أفضل 10 وجهات لقضاء شهر العسل

دبي – سفاري نت

نشر موقع سي ان ان العربية افضل 10 مواقع لقضاء شهر العسل وقال الموقع ان لشهر العسل أهمية كبرى عند المتزوجين حديثاً، لما يحمله من مشاعر وذكريات قد لا تنسى مدى الحياة، لذا يسعى العروسان للتخطيط لهذه الفترة بدقة وحرص.. فإذا كنت تحضر لشهر العسل الخاص بك، فلا تقلق.. وستعرضت CNN، في تقريرها أهم وأجمل المنتجعات السياحية في العالم، التي تؤهلك لقضاء شهر عسل مميز، والاستمتاع بأجواء لا تنسى.

دوسيت ثاني جزر المالديف:

يعد هذا المنتجع من المنتجعات المميزة حول العالم، ويقع في جزيرة ميدهدو، حيث الشواطئ البكر، ذات الرمال البيضاء، والمياه الفيروزية، وأجواء المنتجع تجعل العروسين يشعران في أولى أيام زواجهما بأنهما يعيشان حلماً جميلاً.. وأكثر الأمور التي يمكن الاستمتاع بها هناك بصورة مميزة، هي الغوص، خاصة في الفترة بين مايو/ أيار وأغسطس/ آب.

 

Bay of Fires Lodge، تسمانيا، أستراليا:

حيث يمكن للعروسين التمتع بالطبيعة البكر، في الأكواخ المصنوعة من الخشب، والتي تستخدم أشعة الشمس للإضاءة، يمكنك أيضاً التمتع برؤية الحيتان والدلافين، والخروج في نزهة بين أحضان الغابات القريبة، والتقاط صور حية للدببة والزواحف.

 

Constance Ephelia، سيشل:

يتميز المنتجع بفخامة الفلل التي يقيم فيها النزلاء، ولكل فيلا خادم خاص، يسهر على راحة العروسين.. ويوفر المنتجع خدمات مختلفة مثل التدليك بالزيوت الطبيعية، كما يمكن للعروسين مشاهدة أجمل لحظات الغروب، والذهاب إلى جزيرة "لاديجيو"، واستكشافها وأنت تقود دراجة.

 

Jumby Bay، سانت جون، أنتيغوا:

ويعد المنتجع جزيرة خاصة، تبلغ مساحتها 120 هكتاراً، ولكل نزيل فيلا خاصة مستقلة، وأمام الفيلا سيجد العروسان دراجة، لسهولة التنقل والتجول بين أرجاء الجزيرة، ورؤية حيوانات نادرة مهددة بالانقراض، وفصائل مميزة من السلاحف.

 

Danai Beach Resort & Villas، اليونان:

وهناك يمكن للعروسين، الاسترخاء والاستلقاء على السرير مثلاً، والتمتع  بمنظر الشاطئ، والجبال المغطاة بالصنوبر، حيث تحيط بهما أشجار الزيتون والبرتقال من الجانبين.

 

Explora Salto Chico، باتاغونيا، تشيلي:

يتميز هذا المنتجع بغرفه الواسعة، فعندما يفتح العروسان نافذة غرفتهم، يجدان منظراً بديعاً في انتظارهما، هو الشلالات الرائعة والحديقة الوطنية الكبيرة، ويمكنهما ركوب الخيول والانطلاق بها في جولة  بين الحدائق والجبال لرؤية المناظر الخلابة والصقور.

Mchenja Bushcamp، زامبيا:

يقع المنتجع بين الغابات، ومن خلال التوغل في الغابات، يمكنك للعروسين متابعة عملية صيد الأسود، كما يمكنهما تناول الغذاء على ضفاف نهر "لوانجاوا"، والتمتع بمشهد الغروب، واللعب مع فرس النهر في المياه،

وعند الرجوع للفندق، يستطيعان المشي والتمتع بالسماء والنجوم والحياة البرية الرائعة.

 

Kasbah Tamadot، مراكش، المغرب:

يمكنك الاسترخاء على سرير واسع في أفخم خيام البربر، ومشاهدة جبال أطلس، وركوب البغال، وتسلق الجبال، والتمتع بأجمل الحمامات المغربية.

 

Viñas de Cafayate-Wine Resort، توسكاني، إيطاليا:

يتمتع هذا المنتجع بطبيعة خلابة، وحقول دوار الشمس، كمل يمكن للعروسين التمتع بمنظر الجبال الخضراء، من غرفتهما بالفندق، وتذوق أجمل الأطباق الإيطالية.

Hyatt 48 Lex، نيويورك، الولايات المتحدة:

وهناك يمكن للعروسين الجمع بين الفخامة والرومانسية، في هذا الفندق الجديد، ويمكنهما التمتع بالتكنولوجيا واستعارة أحهزة "آى باد" مجاناً طوال فترة إقامتهما، يقع الفندق على مسافة صغيرة، ويمكنهما المشي، إلى مبنى "كرايسلر"، و"إمباير ستات"، وحديقة "سنترال بارك" الشهيرة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

9 خيارات مثالية لقضاء العطلة في دبي مع العائلة

سفاري نت – متابعات العطلة في دبي، تعتبر ” Staycation” أو ما يعرف بقضاء العطلة …