“الخطوط البريطانية” تطلق تطبيقاً جديداً خاصاً بأجهزة “آي فون”

دبي – سفاري نت

 

أطلقت "الخطوط الجوية البريطانية" تطبيقاً جديداً خاصة بأجهزة "آي فون" تحت اسم "اليوم المثالي"، وذلك بهدف زيادة التواصل مع العملاء ومساعدتهم على اختيار تجربة السفر المثالية بالنسبة لهم ومشاركة تفاصيلها مع أقربائهم وأصدقائهم.

وقامت "الخطوط الجوية البريطانية" بإطلاق هذا التطبيق بعد النجاح الذي لقيه تطبيق مشابه العام الماضي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، والذي أتاح لكثير من العملاء التعبير عن أفكارهم وتصوراتهم حول كيفية قضاء "اليوم المثالي" في مواقع مختلفة حول العالم انتقلوا إليها على متن الناقلة البريطانية.

ويدمج التطبيق الجديد السهل الاستخدام خدمات "اليوم المثالي" الحالية ويمكّن العملاء من التعبير عن تجاربهم خلال السفر بشكل مميز وإبداء آرائهم وملاحظاتهم وتحميل صور خاصة بالأماكن التي توجّهوا إليها مع وصف قصير لها، ثم تحديد مواقعها على برنامج خرائط جوجل على شكل توصية لبقية المسافرين.

 

ويمكن حفظ هذه التعليقات وتحريرها ومشاركتها ومناقشتها مع الأصدقاء أو سائر المسافرين على موقع "فيس بوك" أو عبر تطبيق "آي فون"، كما يحتوي التطبيق أيضاً على ميزة "أفضل الأيام

 

المثالية" والتي يتم تحديدها عند الحصول على أكبر عدد من الترشيحات عبر الضغط على زر "أعجبني"، مثل "أفضل يوم مثالي للعائلة في برلين" أو "أفضل يوم لركوب الدراجات في سان فرانسيسكو"، أو "أفضل الأماكن للزيارة في مومباي".

كما يشمل التطبيق ميزة "قابلني" التي تسمح للمستخدمين بتحديد مكان لقاء محدد وإرسال هذا المكان عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة، لتمكين الأصدقاء من العثور على الموقع المقترح للمكان على الخريطة بشكل أسرع وأسهل خاصة إذا كانت المدينة أو الوجهة غير مألوفة بالنسبة لهم.

 وقال "ريتشارد بودين"، مدير ابتكارات التسويق الرقمي في "الخطوط الجوية البريطانية": "قمنا بتطوير خدمة ‘اليوم المثالي’ عبر وسائل الإعلام الاجتماعي عبر توفير تطبيق خاص بالأجهزة الذكية لتمكين العملاء من عرض ومتابعة ومشاركة معارفهم حول تجارب السفر بشكل فوري والتعبير عن آرائهم حول الوجهات المفضلة بالنسبة إليهم".

 

وبسبب كلفة استخدام تطبيقات الأجهزة الذكية خلال السفر، فقد تم تصميم هذا التطبيق المجاني بحيث يمكن تعديله وحفظه واستخدامه من دون اتصال بالإنترنت، وتحميله على موقع "فيسبوك" فقط عندما يريد العملاء ذلك.

ويجدر بالذكر أن "الخطوط الجوية البريطانية"تعتزم استثمار أكثر من 5 مليارات جنيه إسترليني في طائرات ودرجات سفر وصالات وتقنيات جديدة بهدف التيسير على المسافرين على الأرض وخلال الرحلة.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …