فندق أتلانتس دبي يطرح موقعاً الكترونياَ تفاعلياً لادارة حفلات الأعراس وشهر العسل

دبي – سفاري نت

 

أطلق منتجع أتلانتس النخلة دبي موقعاً إلكترونياً تفاعلياً متكاملاً لتنظيم حفلات الأعراس وشهر العسل. حيث يستطيع من خلاله العروسان ترتيب حفل الزفاف بمساعدة الأصدقاء والعائلة ذلك أن الموقع يوفر خدمة تمكّن من اختيارلائحة تفضيلات العروسين ضمن حساب شخصي على الموقع مع امكانية ارسال هذه القائمة إلى الوسط الاجتماعي من الأصدقاء والعائلة للمشاركة في اهدائها. كما يمكن للعروسين الذين يستخدمان هذه المنصة الالكترونية الإستفادة من عروض باقات الرومانسية في المنتجع والتي تبدأ من 1670++ للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة.

ويعد الموقع www.atlantisthepalm.honeymoonwishes.com نقلة فريدة وتجربة نموذجية في مجال تنظيم حفلات الزفاف ذلك أنه يساعد الراغبين في الزواج في ترتيب حفلات أعراسهم بالطريقة المثلى من خلال بيئة افتراضية متكاملة وفائقة الاداء. ويخول الموقع تعديل وتحسين كافة التفاصيل الدقيقة لحجوزات الأعراس مثل الإقامة في جناح أفضل أو تغيير نوع العلاجات في نادي "شويكي" للصحة واللياقة البدنية وتعديل حجوزات خيارات المطاعم أو توفير رحلة مع فريق عمل الحياة المائية خلف الكواليس "بيهايند ذا سينز تور" في حوض أسماك الحجرات المفقودة في المنتجع أو إحدى تجارب التفاعل مع الدلافين في خليج الدلافين.

 

وإضافة لما يوفره الموقع من خدمة للأقارب والأصدقاء تخولهم المشاركة في تكاليف الزفاف من خلال قسم "سأدفع لهذا" على الموقع، يمكن للمتزوجين فتح خيار الدفع من أجل حجز قاعة حفلة الزفاف في إحدى قاعات أتلانتس المخصصة حيث يمكن أن يتكفل الأصدقاء وافراد العائلة أيضاً بالمساهمة في دفع أجر الصالة.

 

 

وتم التعاون لتطوير هذه المنصة الإلكترونية مع شركة Honeymoon whishes والتي توفر أفضل طرق وخدمات شراء الهدايا الخاصة بحفلات الأعراس. وكما يتمتع هذا الموقع بسمعة طيبة عالمياً في هذا المجال ويوفر خدماته لقائمة واسعة من المنتجعات الرائدة حول العالم.

 

وخصص أتلانتس باقة إقامة رومنسية مخصصة لهذا الغرض "رومانتيك غيتواي" للمتزوجينرابط مختصر:

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …