“ADIHEX” أبوظبي يجمع بين تراث الماضي وتكنولوجيا الحاضر

ابوظبي – سفاري نت

افتتح سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بامارة ابوظبي رئيس نادي صقاري الإمارات مساء أمس فعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية في دورته العاشرة، بمشاركة أكثر من 630 عارضاً وشركة من 40 دولة ويستمر أربعة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

وكانت مراسم الحفل بدأت بعروض خيالة فرسان نادي تراث الإمارات الذين قدموا عروضاً تشكيلية مميزة في قاعة العرض، وهم يحملون علم الدولة، نالت استحسان الحضور لما أظهروه من دقة ومهارة في التدريب والحركة .

 

ذكر أن المعرض يحظى بدعم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ورعاية كل من مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية، ومزرعة الوثبة ستود، ومجلس أبوظبي الرياضي، وشركة أبوظبي للاستثمار، وترعى قسم أسلحة الصيد في المعرض شركة “توازن” .

 

ويتوقع أن يتجاوز عدد زوار المعرض العام الجاري 100 ألف زائر من مختلف الدول في العالم حيث تجاوز عدد زواره العام الماضي 100 ألف شخص، الأمر الذي يعكس نجاح المعرض في استقطاب مختلف شرائح المجتمع لما يوفره من أحدث منتجات الصيد والفروسية والمسابقات المختلفة التي تشمل مسابقة جمال الصقور ومسابقات الخيول وغيرها من المسابقات التي تبرز التراث الثقافي الفريد لدولة الإمارات .

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

سفاري نت – متابعات تعد بحيرات بليتفيتش من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم؛ وتضم ستة …