«مول الإمارات» يستقطب الذواقة بافتتاح المزيد من المطاعم العالمية

دبي – سفاري نت

 

وطَّد «مول الإمارات» مكانته كوجهة مفضلة للذواقة بالدولة بإعلانه عن افتتاح تسعة مطاعم جديدة ليجدَ مرتادو «مول الإمارات» اليوم أكثر من 95 مطعماً وكافيه تقدِّم تشكيلة لا نظيرَ لها من الأطباق والمشروبات من حول العالم. وفي هذا الإطار، اختار «آي هوب»، (IHOP) أحد أشهر مطاعم الوجبات والفطائر الخفيفة بالولايات المتحدة الأمريكية، «مول الإمارات» لافتتاح أول فروعه بمنطقة الشرق الأوسط، بما يعزز جهود مركز التسوّق المرموق لإثراء تجربة مرتاديه وتحقيق كل ما يتطلعون إليه وأكثر، على صعيد التسوق والترفيه والمطاعم.

 

وشهد مطعم الوجبات والفطائر الخفيفة «آي هوب» إقبالاً كبيراً من مرتادي «مول الإمارات» منذ افتتاحه في مطلع شهر أغسطس الفائت. ويشتهر المطعم الذي يستقبل زبائنه في فرعه الأول بمنطقة الشرق الأوسط بـ«مول الإمارات» بمفهوم تقديم طعام الفطور الصحي الشهي طوال اليوم، وهو أحد أشهر مطاعم الفطائر المفضلة بالولايات المتحدة الأمريكية. وبالمثل، اختار مطعم «ذا تشيزكيك فاكتوري»، وهو أيضاً أحد أشهر سلاسل المطاعم بالولايات المتحدة الأمريكية، «مول الإمارات» لتدشين فرعه الثاني بدبي، ومن المتوقع أن يبدأ باستقبال زبائنه في منتصف نوفمبر القادم. ويشتهر المطعم بقائمة طعامه الواسعة والمتنوعة التي تشمل تشكيلة شهية من الحلويات.

وقالت آنا منصور، مدير أول لدى مول الإمارات: "يستحق مول الإمارات سمعته كوجهة مفضلة للذواقة، إذ تقدِّم مطاعمه الراقية وتلك المتخصصة بالوجبات السريعة وكذلك مقاهيه تشكيلة واسعة من الخيارات الشهية. وبانضمام تسعة مطاعم جديدة سيحتضن «مول الإمارات» أكثر من 95 مطعماً وكافيه من حول العالم، موزَّعة في أنحائه ليختار مرتادو المطاعم الجلسة والإطلالة التي تروق لهم".

 

وأما المطاعم العالمية الأخرى التي ستستقبل الذواقة في «مول الإمارات» فهي: «بيرغر فيول» وهو أحد أشهر المطاعم في نيوزلندا حيث يقدِّم لزبائنه تجربة برجر فريدة، ومنها أيضاً «لندن فش آند شبس» الذي سيجتذب عشاق طبق السمك والبطاطس المقلية الشهير بالمملكة المتحدة. كما سيقدِّم مطعَمَا «الفرّوج الطازج» و«تكساس تشيكين» تشكيلة واسعة من أطباق الدجاج. وليس هذا فحسب، بل سيقدِّم مطعم «أومامي» ألذ الأطباق اليابانية التقليدية، ومطعم «بومباي تشوباتي» أشهر الأطباق الهندية، ومطعم «تاكادو» ما لذّ وطاب من الأطباق المكسيكية، فيما سيقدِّم مطعم «جست فلافل» أحد أشهر أطباق الشرق الأوسط النباتية بتشكيلة فريدة من النكهات.

 

يُذكر أن ثمانية من أصل المطاعم التسعة الجديدة التي أعلن عنها «مول الإمارات» قد فتحت أبوابها بالفعل، فيما يستعد مطعم «ذا تشيزكيك فاكتوري» لافتتاح فرعه بمنتصف شهر نوفمبر القادم.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …