فندق ماندارين أورينتال، كوالا لامبور يقدم عروض نهاية الاسبوع

دبي – سفاري نت

اطلق فندق ماندارين أورينتال، كوالا لامبور حزمة "ويك إند فاميلي ريتريت" للمرح والإستجمام خلال عطلة نهاية الأسبوع في فندق ماندارين أورينتال، كوالا لامبور، والتي سيستمر عرضها طيلة الفترة حتى 30 من ديسمبر 2012، وهي مخصصة للأُسر والعائلات لكي يتمتعوا مع أحبتهم بأوقات جميلة في أجواء مفعمة بالرقي والمتعة والبهجة.

فندق ماندارين أورينتال، كوالا لامبور هو الوجهة المثالية المفضلة للعائلات لاستكشاف مدينة المغامرة والمتعة المفعمة بالحيوية والنشاط. يقع الفندق في قلب منطقة التسوق والأعمال، وهو متاخم لمركز "سوريا ك.ل.سي.سي" للتسوق؛ أحد أضخم بيوت ماركات الأزياء الفاخرة، والمتاجر الراقية للمبيعات المفرقة، أنشطة الأطفال الوفيرة والمتنوعة وتشمل زيارة حوض الأحياء المائية للبحار والمحيطات، حيث يقوم "أكواريا ك.ل.سي.سي" بعرض أكثر من 5,000 نوع من الأحياء البحرية والبرية، أو قضاء فترة بعد الظهر في "بيتروسينز"؛ مركز المكتشافات العلمية الذي يُطْلِعُ زواره على علوم وتقنيات الصناعات النفطية بإسلوب شيق وتفاعلي.

أمام الزوار فرصة متاحة لقضاء بعض أجمل الأوقات في التجول على الجسر المعلق، الذي يربط بين برجي "بيتروناز"، المؤلفان من 88 طبقة أيقونية، أو قضاء نزهة مسائية عبر الممرات المرصوفة بالأشجار والأزهار في حديقة مركز مدينة كوالا لامبور، أو التمتع بمشاهدة الاستعراضات المائية الليلية، التي تقدمها نافورة بحيرة السيمفوني في مركز مدينة كوالا لامبور، لدى الإسبلانيدي، بمركز مدينة كوالا لامبور، عند الساعة 8 مساءً.

تبدأ أسعار عرض " Family Getaway" من 1,289 رنجيت ماليزي للغرفة، شريطة قضاء ليلتين متواصلتين كحد أدنى، ويبقى العرض سارياً خلال الأيام من الجمعة إلى الأحد باستمرار حتى 30 ديسمبر 2012. يتضمن العرض مايلي:

  • افطار يومي لشخصين برفقة طفل دون 12 من العمر في مطعم موزاييك

  • بطاقات دخول لأكواريا ك.ل.سي.سي لشخصين بصحبة طفل لمشاهدة الأحياء المائية

  • ترقية الغرفة المحجوزة للدرجة الأعلى التالية، شريطة توفرها، عند قيد النزول في الفندق

  • سرير إضافي للطفل الذي يشارك في الغرفة مع أسرته

  • برنامج ماندارين أورينتال لأسلوب حياة متميزة مع مكافآت مدهشة في مركز سوريا ك.ل.سي.سي تشمل حسومات على المشتريات لدى المتاجر المشاركة

 

  • سلة فاكهة ترحابية مع البسكويت والكعك المحلى للاطفال

  • هدايا للاطفال

  • رسم إضافي مقداره 98 رنجيت ماليزي للطفل الواحد (لكي تشمله كافة المزايا المذكورة اعلاه)

 

تتوفر غرف "سوبريور سيتي فيو" متجاورة متصلة فيما بينها بباب داخلي مشترك مقابل 470++ رنجيت ماليزي للِّيلة الواحدة، في حين سيجري تعزيز الفطور الصباحي بتوفيرات تتراوح بين 20- 50% لشخص واحد وطفل واحد دون 12 من العمر على التوالي. تخضع جميع الأسعار إلى رسوم خدمة 10% وضريبة حكومية مقدارها 6%.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …