طيران الخليج تعين “افياوورد” وكيل لمبيعاتها فى الولايات المتحدة وكندا

المنامة- سفاري نت

 

أعلنت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن تعين "افياوورد" الامريكية المنبثقة من تحالف (افياريبس – وايروورد) وكيل معتمد لمبيعاتها فى الولايات المتحدة الامريكية وكندا.

وسوف يقوم الوكيل الجديد "افياوورد" باستخدام الخبرة الطويلة التى اكتسبها عبر السنوات الطويلة من خلال تواجدهم القوي فى سوق الولايات المتحدة الامريكية وكندا للتسويق لشركة طيران الخليج، وذلك عبر شبكة عالمية واسعة من مكاتب "افياريبس" تمتد عبر العديد من الولايات مثل (هيوستن – ونيويورك – شيكاغو – لوس أنجلوس – تورنتو – وفانكوفر)، كما تتمتع مكاتب "افياوورد" بخبرة واسعة فى مجال التسويق،يديرها فريق قوي يتمتع بادارة ذات خبرة عالية فى هذا المجال للدفع بمبيعات الناقلة للسفر الى مملكة البحرين، والى جميع المحطات عبر شبكة شركة طيران الخليج.

السيد كريم مخلوف رئيس القطاع التجاري بشركة طيران الخليج علق قائلا "اكتسبت "افياريبس" سمعة طيبة من خلال العمل فى سوق صناعة السفر الى اكثر من 18 عام، امتدت هذه السمعة لتتجاوز مجال صناعة السفر الى الصناعات الاخرى ذات الصلة مثل الترتيبات السياحية، وسلاسل الفنادق، وحجوزات الطيران، الحلات البحرية، تاجيرات السيارات، وخدمات المطارات. كما تتمتع "افياريبس"بشبكة واسعة من المكاتب فى جميع انحاء الولايات المتحدة وكندا تجعلها قادرة من تعزيز موقع شركة طيران الخليج في هذين السوقين الهامة".

واضاف "اننا واثقون فى شركة طيران الخليج بان وكلائنا الجدد قادرون على تسويق منتجات الناقلة باستخدام خبرتهم الطويلة فى هذا المجال، اضف الى ذلك معرفتهم باسرار السوق المحلية، والعمل بفريق مبيعات قوي، وفريق حجوزات ذات خبرة طويلة، وجميع ذلك سيعزز من تواجد منتجات شركة طيران الخليج للسفر الى مملكة البحرين وابعد من ذلك".

 

السيد ليزلي ماتشادو العضو المنتدب لـ "افياوورد" تحدث بهذه المناسبة وقال "نحن فخورون بالثقة التي وضعتها شركة طيران الخليج فى فريق العمل الذى يعمل لدينا، وهذا الفريق يعمل بكل احترافية فى مجال الطيران جنبا الى جنب مع فريق العمل حول شبكتنا العالمية. وبهذه الاتفاقية ستكون هناك استفادة كبيرة للمسافرين ووكلاء السفر فى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا من المبيعات لشركة طيران الخليج وذلك من خلال العديد من الخدمات التى ستقدم عبر العديد من المناطق عبر شبكة واسعة من المكاتب".

 

وتتمتع شركة طيران الخليج باتفاق الرمز المشترك مع الخطوط الجوية الأمريكية، التي توفر للمسافرين من الولايات المتحدة اختيارات واسعة للسفر إلى البحرين والعديد من البلدان. كما توفر هذه الاتفاقية السفر الى جميع المدن الأميركية الكبرى عبر شبكة طيران الخليج في أوروبا. وهكذا، يمكن للمسافرين السفر بسهولة إلى منطقة الخليج عبر مطار لندن "هيثرو"، مطار فرانكفورت، روما "فيوميتشينو"، كوبنهاغن، او عبر مطار "شارل ديغول" باريس، وجميع هذه المدن تحلق اليها شركة طيران الخليج.

 

طيران الخليج تسير رحلاتها حاليا إلى 48 وجهة دولية في 30 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والشرق الأقصى وأوروبا من مركز عملياتها في مطار البحرين الدولي. وتحمل الشركة اتفاقات الرمز المشترك مع 12 شركة طيران من اجل خدمة ركابها. وتتمتع الناقلة باسطول يتكون من 37 طائرة من طراز إيرباص وامبرير مع متوسط عمر يبلغ 4.9 سنة.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …