طيران ناس يحتفل باليوم الوطني في الأجواء والمطارات السعودية

الرياض – سفاري نت

 

أحتفل طيران ناس باليوم الوطني السعودي بطريقته الخاصة في المطارات السعودية الداخلية وعلى متن جميع الرحلات الداخلية المحلقة عبرالأجواء السعودية حيث قدم طيران ناس لكل مسافر قسيمة مجانية بمناسبة اليوم الوطني السعودي بقيمة 250 ريال يمكن إستخدامها في رحلات طيران ناس الداخلية والدولية سارية المفعول إلى نهاية عام 2012 بالإضافة إلى تقديم الشوكولاتة والمشروبات والوجبات الخفيفة المجانية. وقد تم التنوية بهذه المناسبة على متن الرحلات من قبل أفراد طاقم الطائرة بالنيابة عن الإدارة التنفيذية في طيران ناس، كما تم الإحتفال أيضا في جميع المطارات الداخلية التي يسير إليها طيران ناس حيث تم تقديم القهوة والتمور لجميع الركاب بالإضافة إلى هدايا للأطفال.

وقال الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان – الرئيس التنفيذي للوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة) الشركة الأم لطيران ناس بقوله نحن نسعى دوماً أن نشارك عملائنا المسافرين فرحتهم وخصوصاً في هذة المناسبة الغاليه على قلب كل مواطن ومواطنة وكذلك على قلوب جميع المقيمين بالمملكة والمحبين للمملكة العربية السعودية. وأضاف نرفع بهذه المناسبة السعيدة والمجيدة نيابة عن المساهمين ومجلس الإدارة والإدارة التنفيذية التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهما الله وكافة افراد الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي كافة.

ومن جانبه أبدى الكابتن فرانسوا بوتيللير الرئيس التنفيذي لطيران ناس سعادته بحلول اليوم الوطني السعودي مؤكداً على ان طيران ناس بصفته ناقلاً وطنياً سعودياً يحرص دائماً على مشاركة الشعب السعودي الكريم وجميع المقيمين بالمملكة العربية السعودية فرحتهم بهذه المناسبة الغالية من خلال الإحتفاء بهم في صالات المغادرة في جميع المطارات السعودية التي يعمل بها طيران ناس من خلال تقديم القهوة العربية والتمر السعودي عند كاونترات إصدار بطاقة الصعود للطائرة إضافة لتقديم الأعلام السعودية والبالونات التي تحمل الشعار السعودي وشعار طيران ناس وتوزيع ألعاب الأطفال المجانية التي تحمل إسم المناسبة.

وقال الكابتن فرانسوا بأن طيران ناس يقدر كثيراً للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ثقتهم الكبيرة والتي لولاها لما حقق الطيران الأرباح المتتالية في الأشهر الثلاث الماضية ، وبهذه المناسبة قررت الإدارة النفيذية لطيران ناس توزيع قسائم مجانية بقيمة 250 ريال للقسيمة وزعت على جميع الركاب ومرافقيهم من الصغار خلال الرحلات الداخلية يوم الأحد 23 سبتمبر الموافق لليوم الوطني السعودي. وأختتم فرانسوا بالقول أن الإحتفال بهذه المناسبة هو واجب وطني ومسئولية إجتماعية يحرص طيران ناس على الإلتزام بها ومشاركة الجميع مناسباتهم الإجتماعية والوطنية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …