فندق الريتز-كارلتون الرياض يحتفل باليوم الوطني للمملكة

الرياض – سفاري نت

احتفل فندق الريتز-كارلتون، الرياض بذكرى اليوم الوطني الثانية والثمانون للمملكة العربية السعودية احتفالا بارزا في الفندق حيث بدت اجواء الاحتفال ظاهرة في كل أرجائه حيث أقيم الاحتفال تحت رعاية سمو الامير الملكي سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار.

ابدا زوار الفندق اعجابهم بالنافورة التي تم تلوينها باللون الاخضر وباحتفالات اليوم الوطني التي ملئت أرجاء الفندق حيث تم الترحيب بزوار الفندق في منطقة البهو من قبل مسؤولي الفندق الذين ارتدوا الأثواب الخضراء المستوحاة من تصميم العلم السعودي، حيث قدّمت القهوة العربية و التمور أسوه بالضيافة العربية الشهيرة.

وتم وضع اكبر قالب حلوى بشكل العلم السعودي في البهو الكبير محاطا بشاشات تبرز صورا وافلام عن حاضر المملكة وماضيها، وصورا نادرة لأفراد العائلة المالكة. وقد ساهم أكثر من 10 طهاة في خبز أكبر كعكة بتصميم العلم السعودي بمقاس 4.6 م  في  2.22 م و قد استغرق العمل في تصميم الكعكة 5 أيام لوضع أكثر من 150 طبقات من الكعك وقال جان فرانسوا لوران، مدير عام الفندق: "لقد تمكنا من خلق تجربة لا تنسى لضيوفنا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ".

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …