طيران ناس يوسع انتشاره بتوفير الحجز عبر وكالات السفر

الرياض – سفاري نت

 

وسع طيران ناس، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، إنتشاره من خلال توقيعه اتفاقيات مع 3 من أكبر شركات أنظمة حجوزات الطيران العالمية Global distribution System (GDS) )ترافيلبورت Travelport، سيبر SABRE، وأماديوسAmadeus ). وبموجب هذه الاتفاقيات سيكون طيران ناس على جميع أنظمة حجوزات الطيران العالمية (GDS) لأول مرة منذ تشغيله في العام 2007م، مما يوفر قنوات توزيع جديدة لشبكة وجهاته وخدماته.

واضح الكابتن فرانسوا بوتيلير الرئيس التنفيذي لطيران ناس«ان هذه فترة حيوية وشيقة بالنسبة لطيران ناس. حيث سيستطيع الكثير من العملاء الآن الحجز على رحلاتنا ومعرفة أسعارنا وجدوال الرحلات بكل سهولة من خلال وكالات السياحة والسفر المحلية لديهم، بالإضافة إلى عملائنا من الشركات الذين يقومون بالحجز من خلال أنظمة حجوزات الطيران العالمية (GDS)، وما كان لكل هذه الجهود أن تتحقق لولا الدعم المتواصل من كبار المساهمين ومجلس الإدارة والإدارة التنفيذية لناس القابضة شركتنا الأم الذين يشجعوننا للاستثمار في أنظمتنا كي نتمكن من توسيع فرص وصول العملاء إلى خدماتنا من خلال جميع قنوات البيع المتاحة في الأسواق».

الكابتن فرانسوا بوتيلير

فيما قال فضل محمد ـ مدير عام مبيعات طيران ناس: «إن قرارنا بتوفير الحجوزات على طيران ناس عبر أنظمة حجوزات الطيران العالمية (GDS) ما هو إلا أحد المشاريع الهامة التي سيتوالى الإعلان عنها خلال الأسابيع والأشهر القادمة. وبما أن العملاء يحصلون الآن على أسعار مخفضة ويتمتعون بالسفر بأدق المواعيد وخدماتنا الذكية مثل الحجز عن طريق الجوال واختيار المقاعد مسبقاً، فنحن واثقون بأن توسيع عملية الحجوزات عبر المزيد من وكالات السفر سيمكّن المزيد من العملاء من الاستفادة من خدماتنا الرائعة ومجموعة المنتجات المميزة التي تقدم بأسعار منافسة».

واختتم تصريحه بقوله “إن الاشتراك في أنظمة حجوزات الطيران العالمية (GDS) سيوفر لطيران ناس إمكانية التوسّع في توفير خدماته إلى جميع وكالات السياحة والسفر التي تستخدم أنظمة حجوزات الطيران العالمية (GDS) وأيضاً لوكالات السفر التي تستخدم أنظمة حجوزات بواسطة الإنترنت مثل إكسبيديا Expedia وترافيلوسيتي Travelocity…وغيرها ".

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …