طيران الخليج توسع تعاونها مع الخطوط القبرصية

المنامة- سفاري نت

 

اعلنت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم عن توسيع تعاونها مع الخطوط الجوية القبرصية من خلال شراكتها القائمة بموجب الاتفاق بالرمز المشترك.

وبموجب الاتفاق الجديد للرمز المشترك، سيستمتع عملاء شركة طيران الخليج برحلات مواصلة افضل واسرع للسفر إلى وجهتين من افضل الوجهات السياحية الشهيرة، مدينتى أثينا وسالونيك، عبر مطار لارنكا على متن الخطوط الجوية القبرصية

وفى المقابل فإن المسافرين من المدينتين المذكورتين سيكونون قادرون على السفر الى أكثر من 48 وجهة عبر شبكة شركة طيران الخليج من مطار لارنكا. ويمكن للعملاء حجز تذاكر السفر الى هذه الوجهات من خلال مكاتب المبيعات التابعة لشركة طيران الخليج، او من موقع الناقلة على شبكة الانترنيت، او من خلال الاتصال بمركز الاتصال العالمي التابع للناقلة.

 

السيد كريم مخلوف رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج قال "تربط شركة طيران الخليج والخطوط الجوية القبرصية علاقة طويلة الامد يعود تاريخها الى عام 1994 – عندما وقعت الشراكة بالرمز المشترك بين الناقلتين. وحتى اليوم تعتبر محطة لانكا وجهه استراتيجية لعمليات الناقلة، واحد الاسواق الرئيسية بالنسبة لنا وذلك لربط قبرص مع مملكة البحرين والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا".

 

واضاف "أنا مسرور لتعزيز علاقة الرمز المشترك مع الخطوط الجوية القبرصية، فهذه خطوة للتقدم الى الامام بالنسبة لخدمات عملائنا المسافرين الى أثينا وسالونيك اليونانيتين، حيث تتمتع الخطوط الجوية القبرصية بحضور قوي جدا فى المنطقة، ويمكنها تقديم رحلات مواصلة سريعة وسلسة الى المدينتين المذكورتين".

 

ومن جانبه صرح السيد كريستوس اغابيو المدير التجاري للخطوط الجوية القبرصية قائلا "تعمل الخطوط الجوية القبرصية على تسيير رحلاتها الى 20 وجهة فى أوروبا، والشرق الأوسط. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الخدمات الى العديد من الوجهات بالتعاون مع شركائها بالرمز المشترك".

 

واضاف "نحن سعداء لتعزيز التعاون الطويل الامد بين الخطوط الجوية القبرصية وشركة طيران الخليج، وهذا يعطى الامتيازات الى الخطوط الجوية القبرصية بالتعامل مع شركة طيران الخليج كشريك على الرحلات من لارنكا إلى أثينا وسالونيك، وسوف تساهم هذه الشراكة فى تعزيز النمو، وفتح آفاق جديدة للرحلات بين قبرص واليونان".

 

طيران الخليج تسير ست رحلات أسبوعيا من البحرين إلى لارنكا، وتسير رحلاتها دون توقف الى 48 مدينة في 30 دولة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …