طيران الاتحاد وطيران ناس يوقعان اتفاقية تعاون بيعي من خلال شراكة الرموز

ابوظبي – سفاري نت

 

وقع طيران الاتحاد وطيران ناس الناقل الوطني السعودي اتفاقية تعاون بيعي وشراكة للرموز ضمن 26 وجهة عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. وبموجب هذه الاتفاقية سيضع "طيران الاتحاد" رمزه (EY) على طيران ناس بين المدينتين السعوديتين جدة والمدينة المنورة وبين مدينة أبو ظبي موطن طيران الاتحاد.

كما سيقوم طيران ناس بدوره بوضع رمزه (XY) على طائرات "طيران الاتحاد" بين أبوظبي وكراتشي وإسلام أباد ولاهور وبيشاور، وكولومبو، ودكا، والكويت، وجدة، والرياض، والدمام، وطهران، وبيروت والبحرين، ومسقط، وجاكرتا، وعمان، ودمشق، والبصرة، وبغداد، وأربيل، والخرطوم، والقاهرة، وطرابلس، واسطنبول. كما سيتبعها في الأشهر القادمة الرحلات المتوجهة إلى أوروبا وأمريكا وجنوب شرق أسيا.

وحسب الموافقات التنظيمية، سيقوم كل من طيران الاتحاد وطيران ناس بوضع رمزيهما على الوجهات المتفق عليها ابتداءً من جداول رحلات الشتاء المقبل.

وقال رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لطيران الاتحاد السيد جيمس هوقان "اتفاقية التعاون وشراكة الرموز مع طيران ناس تتيح لطيران الاتحاد من مواصلة ربط المسافرين جواً بالوجهات الرئيسية ضمن شبكتنا وضمن شبكة شركات الطيران الشريكة لنا". وأضاف "ستوفر هذه الاتفاقية للمسافرين جواً في المملكة العربية السعودية إمكانية الوصول بكل يسر وسهولة إلى أكثر من 20 وجهة على متن رحلات طيران الاتحاد القصيرة أو طويلة المسافة، كما تمكٍّن أيضاً طيران الاتحاد من تعزيز ربطه بمدينة جدة ولأول مرة المدينة المنورة".

وأضاف رئيس طيران الإتحاد "بالإضافة إلى اتفاقية التعاون وشراكة الرموز مع طيران ناس، لدى طيران الاتحاد 38 اتفاقيات ممثلة أخرى مع شركات طيران في جميع أنحاء العالم. وتشكل اتفاقيات شراكة الرموز بجانب عمليات الاستحواذ والنمو الأساسي القواعد الثلاثة لخطط توسع طيران الإتحاد".

ومن ناحيته قال الكابتن فرانسوا بوتيللير الرئيس التنفيذي لطيران ناس "اتفاقية التعاون هذه وشراكة الرموز هي مع الطيران الأسرع نمواً في المنطقة وفي العالم طيران الإتحاد وهي أحد المشاريع الإستراتيجية التي يتم الإنتهاء منها والإعلان عنها خلال أشهر قليلة من أجل توسيع إنتشار طيران ناس وتوزيع خدماته عبر المنطقة. وأضاف "نحن سعداء بتوفير هذه الوجهات جميعها لعملائنا الأعزاء ونتوقع توسع أكبر في الوجهات المتوفرة".

وأضاف أحمد سلطان – مدير عام الإتفاقيات الثنائية والتحالفات الإستراتيجية في طيران ناس "نحن سعداء بإطلاق الإتفاقية مع طيران الإتحاد لما ستوفره من فرص ووجهات سفر أكثر لعملائنا المسافرين على متن طيران ناس من خلال شبكتينا".

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …