طيران الخليج تكشف عن طائراتها الجديدة المزودة بمقاعد تتحول إلى أسرّة مسطحة

المنامة- سفاري نت

كشفت طيران الخليج النقاب  اخيراً عن طائرتها الجديدة من طراز A320ER المصممة خصيصاً لطيران الخليج بناءً على ملاحظات واقتراحات عملائها. الطائرة الجديدة هي الوحيدة من نوعها في المنطقة المحتوية على مقاعد تتحول إلى أسرّة مسطحة، حيث تتحول مقاعد درجة الصقر الذهبي بضغطة زر إلى أسرّة كاملة يصل طولها إلى 1.9 متر لضمان راحة المسافرين.

مقاعد درجة الصقر الذهبي تمنح الآن المزيد من المساحة الشخصية مقارنة بالمقاعد السابقة للدرجة نفسها، مما يمنح المسافرين مجالاً للاسترخاء في المقاعد الوثيرة ذات عرض 22 إنشاً، والتي يمكن للمسافر تحويلها إلى أي وضعٍ يرغب فيه.

كما يمكن تعديل أذرعة المقاعد إلى عدة أوضاع لضمان راحة المسافر خلال النوم أو تناول الطعام أو العمل؛ بالإضافة إلى جيب مخصص لوضع الأحذية ومكانٍ مصمم خصيصاً لحفظ أجهزة الحاسوب المتنقلة (لابتوب). وخاصية التدليك على ارتفاع 30.000 قدم أصبحت واقعاً بتواجدها في المقاعد الجديدة، مما يجعلها مثالية للاسترخاء خلال الرحلات الطويلة.

وللذين يبحثون عن الترفيه على متن الطائرة، تتوافر بمقاعد درجة الصقر الذهبي الجديدة الأنظمة الصوتية والمرئية حسب الطلب، مع توافر شاشات اللمس الشخصية بقياس 15 أنش في كل مقعد والسماعات المانعة للإزعاج، وتشكيلة واسعة من الألعاب والأفلام والبرامج المرئية والسمعية بعدة لغات. كما تتوافر فتحة للشحن في كل مقعد ليتسنى للمسافرين شحن أجهزتهم الإلكترونية.

الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد سامر المجالي عقب قائلاً "إن محور أعمالنا بمنظوره الأشمل هو المنتجات التي نقدمها، وقد قمنا خلال الأعوام الثلاثة الماضية بإعادة بناء أسطول طائراتنا واتباع الاستباقية في استراتيجية تحسين منتجاتنا. اليوم، نملك أحد أكثر الأساطيل شباباً في المنطقة بمعدل عمر 4.7 عاماً ومعظم طائراتنا المشغّلة للرحلات الطويلة تم تزويدها بأنظمة الترفيه الجوي المتطورة التي تؤمن اتصالاً سريعاً بالإنترنت وبشبكات الاتصالات المتنقلة والتلفزيون المباشر؛ بالإضافة إلى خدمات الطاهي الجوي والمربية الجوية المتميزة الحاصلة على جوائز عالمية. كما قامت طيران الخليج مؤخراً بافتتاح قاعة الصقر الذهبي الخاصة بها في مطار البحرين الدولي وفي المبنى 4 بمطار لندن هيثرو. لقد تلقينا أصداءاً رائعة من عملائنا وسنواصل على مدى الأعوام القادمة تحسين منجاتنا التي نقدمها لمسافرينا الأعزاء."

وللمرة الأولى على الإطلاق، قامت طيران الخليج الاستعانة بملاحظات عملائها خلال عملية تطوير وتصميم المقاعد الجديدة لضمان أن المنتج الجديد يلبي احتياجاتهم؛ حيث تم تنسيق ومعاينة تلك الملاحظات من خلال ورش عمل خاصة بآراء عملاء الناقلة من أعضاء برنامج المسافر المتميز.

أما رئيس قطاع الخدمات بطيران الخليج السيد ماركوس بيرنهاردت فعلق قائلاً "إن المقعد الجديد يلبي معظم احتياجات الجلوس والنوم لمسافرينا كنتيجة مباشرة لورش عمل برنامج المسافر المتميز. إن توافر مقعد يتحول إلى سرير كامل هو أحد الحاجات الملحّة لمسافرينا على درجة الصقر الذهبي، وقد كان هذا محوراً لأي تحسينات أجريناها على المقعد الجديد. أما مسافرينا على الدرجة السياحية، فقد كان مطلبهم الحصول على شاشة مرئية أكبر؛ بالإضافة إلى عوامل أخرى قمنا بتحسينها بناءً على بحوثنا لتتظافر جميع التحسينات في خلق راحة أكبر لعملائنا."

 

مقاعد الدرجة السياحية توفر أحدث وسائل التقنية والراحة؛ حيث يمكن بسط المقاعد ذات عرض 18 إنش بمساحة 4 إنشات، مع إمكانية تعديل وضع الرجلين والرأس لتأمين راحة أكبر للمسافرين. كما أن المقاعد المذكورة تتوافر على ظهورها شاشات مرئية بقياس 9 إنشات للاستمتاع بالتشكيلة الواسعة من برامج الترفيه الجوي أثناء الرحلة.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …