الترفيه والراحة في قالب من الروعة والجمال على متن طيران الامارات

سفاري نت – خاص

تعتبر طائرة إيرباص A 380 هي أكبر طائرة ركاب في العالم، وهي طائرة ذات طابقين وتعمل على أربع محركات نفاثة من نوع ترينت900 من صنع رولس رويس والتي تتكون من طابقين حيث أنتجتها شركة صناعة الطائرات الأوروبية "إيرباص" وأقلعت اول طائرة من طراز A 380 في 27 أبريل 2005 من مطار مدينة تولوز إحدى مدن جنوب فرنسا بواسطة الخطوط السنغافورية..

فيما تعتبر طيران الامارات واحد من اوائل شركات الطيران التي ادخلت الطائرة الضخمة ضمن اسطولها والتي واضفت هويتها الخاصة وخدمتها الخمسة نجوم حيث تقدم لمسافريها تجربة فريدة على كل رحلة من رحلاتها فمن الأجنحة الخاصة إلى الـ "شاور سبا" والمقاعد المريحة التي تتحول إلى أسرة بكل سهولة ونظام الترفية المتكامل والحائز على جوائز عالمية..

ويدرك ركاب هذه الطائرة العملاقة أن السفر على متن هذا الطراز ليس مجرد وسيلة للوصول إلى المبتغى، بل هو نوع من المتعة والترفيه وعدم الشعور بطول المسافة وامتداد الرحلة..

  سفاري نت تكشف عن خدمات الطائرة العملاقة .

جناحك الخاص في الدرجة الأولى

اذا كنت من الأشخاص الذين يقيمون اعتباراً للخصوصية والخدمة الشخصية فوق كل شيء، فستجد طلبك في الاجنحة الخاصة على متن الدرجة الأولى حيث تم تجهيز كل جناح بباب جرّار وثلاجة شخصية وطاولة للزينة ومرآة وخزانة ثياب وحاجز خصوصية للأجنحة المركزية. وإذا كنت راغباً بالإسترخاء والنوم، فسيقوم أفراد طاقم الخدمة على الطائرة بتحويل المقعد الخاص بك إلى سرير مستوٍ بالكامل ومجهز بمرتبة، وبالتالي يمكنك الوصول إلى وجهتك بكامل حيويتك.

 

تمتع بتجربة سبا الفاخرة وأنت تحلّق بين السحب اشعر بالحيوية خلال رحلتك في الـ "شاور سبا" الفريد من نوعه حيث تم تصميم الـ"شاور سبا" لمتعتك وراحة بالك فهي مصممة من أنظمة الإستحمام الأحدث وخشب الجوز التقليدي والتصاميم الرخامية ونقدم لك مجموعة أدوات الإستحمام الفريدة والخاصة بتايملس سبا المصنوعة من أجود المكونات الطبيعية وذلك لجعل تجربة السبا متكامة وزيارة الـ "شاور سبا" ستساعدك على ضمان وصولك إلى وجهتك وأنت على أكمل إستعداد لمواصلة يومك.

 

الفخمه والراحة في درجة رجال الاعمال

توفر درجة رجال الاعمال مقاعد ذات تصميم فاخر ومريح لتجعل من سفرك عبر طيران الامارات تجربة رائعة حيث يمكن تحويل المقاعد إلى أسرّة بكبسة زر ويمكنك تعديل مقعدك بالطريقة التي تناسبك وتضمن راحتك باستخدام جهاز التحكم المزود بشاشة تعمل باللمس، حيث يتمدد كل مقعد ليصبح سريراً مستوياً يبلغ طوله 79 بوصة بكبسة زر كما يمنحك مقعد درجة الاعمال الفرصة للتواصل مع أعمالك. و يمكنك حصرياً تشكيل العلاقات مع باقي المسافرين في الصالة الموجودة على متن طائرة طيران الإمارات

 

 

كما تم تصميم هذه المقاعد لتجعل من سفرك تجربة رائعة وذلك بتوفيرها لوحدة إمداد طاقة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومنضدة كبيرة، وهو ما يوفر مساحة مريحة للعمل اضافة الى التمتع بالإسترخاء مع نظام الترفيه الذي يتم عرضه على شاشة تلفزيون شخصية وكبيرة، مع ثلاجة صغيرة في كل مقعد ووحدة شخصية للتخزين وحاجزاً للخصوصية.


 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …