“طيران ناس” الطيران الأكثر شهرة على شبكات التواصل الإجتماعي

الرياض – سفاري نت

حقق طيران ناس جائزة "الطيران الأكثر شهرة على مواقع التواصل الإجتماعي في الإنترنت" وذلك خلال الإعلان عن جوائز "السفر السهل SimpliFlying " للتميز في شبكات التواصل الإجتماعي 2012م والتي أعلنت خلال قمة SimpliFlying في أمستردام في 3 أكتوبر 2012م. وبحسب المسئولين عن الجائزة فإن طيران ناس قد حقق نسبة تصويت عالية على جميع تصنيفات الجائزة، وبالإضافة للمركز الأول كأشهر طيران على شبكات التواصل الإجتماعي، فإن طيران ناس حقق أيضاً المركز الثالث كـ "أفضل طيران يستخدم شبكات التواصل الإجتماعي لتحقيق دخل مرتفع" وذلك بعد شركة KLM العالمية المعروفة.

وبحسب السيد شاشانك نيجام – الرئيس التنفيذي لمنظمة السفر السهل SimpliFlying "لقد إستطاع طيران ناس الظفر بأغلب أصوات المصوتين في هذه الجائزة على جميع مستويات وتصنيفات الجوائز، وفي المجمل حقق طيران ناس 60% من إجمالي الأصوات خلال أسبوعين فقط، وقد برهن بذلك طيران ناس أن نجاح إدارة التواصل الإلكتروني والإجتماعي تحتاج إلى التصميم والعطاء أكثر من المصادر الاخرى كالمال والأشخاص".

وبهذه المناسبة قال الكابتن فرانسوا بوتيللير – الرئيس التنفيذي لطيران ناس "جميعاً كفريق طيران ناس فخورون بإنجاز إدارة التسويق الإلكتروني بقيادة الزميل أكرم حسين لأن التواصل مع عملائنا كان في أعلى قائمة إهتماماتنا، وأنا سعيد لأن التقنية الحديثة التي لطالما قدم طيران ناس من خلالها خدمات مميزة لعملائه، هي ذاتها التقنية التي استخدمها فريق التسويق الإلكتروني لتقديم خدمات أفضل لعملائنا الكرام وأيضاً لتحسين الدخل العام للطيران". وأضاف "لقد حقق طيران ناس في الآونة الأخيرة العديد من الإنجازات الهامة ومنها تحقيق أرباح شهرية لثلاثة أشهر متتالية منذ شهر يوليو 2012م وكذلك توقيع اتفاقية التعاون البيعي ومشاركة الرموز مع طيران الإتحاد لـ 26 وجهة تخدم عملاء طيران ناس".

ومن ناحيته قال أكرم حسين مدير التواصل الإجتماعي بطيران ناس "إن هذه الجائزة هي هدية لمتتبعي طيران ناس على شبكات التواصل الإجتماعي، وقد بدأنا رحلة جميلة معهم وهنالك العديد من الإنجازات التي سنحققها معاً في المستقبل القريب".

وتضمنت منهجية المسابقة فتح التسابق على 5 تصنيفات وجوائز رئيسية، 3 منها لشركات الطيران وواحدة للمطارات وواحدة لمقدمي حلول السفر. وقد تلقت لجنة المسابقة ما يزيد عن 50 ترشيحاً للعديد من شركات الطيران العالمية وكذلك المطارات، وقد قامت اللجنة المختصة بإختيار 21 مرشحاً فقط منهم للانتقال للمرحلة التالية. وقد تم عرض الشركات المترشحة في المرحلة التالية على التصويت العام بحيث تلقى الموقع ما يزيد عن 30 ألف صوت بالإضافة إلى أصوات المحكمين الذين إطلعوا من خلال عروض مقدمة لهم على انجازات الشركات المتقدمة.

وتم في الختام الجمع بين نتائج التصويت وقرارات لجنة التحكيم للإعلان عن الفائزين. وتتضمن لجنة التحكيم العديد من الأسماء المعروفة في صناعة الطيران ومنهم السيدة ميري كيربي رئيسة تحرير APEX والسيدة باولا بيرج رئيسة الإعلام الإلكتروني في وكالة لينهارت للعلاقات العامة والمسئولة السابقة في طيران ساوث وست، والسيد ريموند كولاو مؤس موقع Airlinetrend.com، والسيد ديفيد ماكمولين مدير تطوير الاعمال في موقع Routesonline.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …