طيران الإمارات تطرح عروضاً سعرية مميزة للسفر إلى دبي

دبي – سفاري نت

أعلنت طيران الإمارات عن طرح عروض سعرية خاصة بعملائها في المملكة العربية السعودية  وذلك بمناسبة اقتراب موعد احتفالات "العيد في دبي" وتتيح لهم السفر بأسعار مخفضة إلى دبي لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك والاستمتاع بما أعدته المدينة من فعاليات ومفاجآت متنوعة.

وتسري العروض السعرية للسفر بين 15 أكتوبرالجاري و15 نوفمبر المقبل  على أن يتم حجز وشراء تذاكر السفر الآن وحتى 15 نوفمبر، وأن تتراوح مدة الإقامة في دبي بين 3 أيام و14 يوماً.

وتتميز احتفالات العيد في دبي هذا العام بطابع مميز، حيث من المقرر أن تستمر الفعاليات المتنوعة على مدار أسبوعين، وأن تفتح مراكز التسوق أبوبها لمدة 24 ساعة خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع من 18 أكتوبر وحتى 20 نوفمبر وخلال أيام عيد الأضحى المبارك الأربعة.

وقال عادل الغيث، نائب رئيس طيران الإمارات في الملكة العربية السعودية والبحرين: "يسعدنا أن ندعو أهلنا في المملكة إلى زيارة دبي خلال أيام مهرجان "العيد في دبي" وإلى الاستفادة من عروضنا السعرية الجذابة  التي ستتيح لهم الاستمتاع بقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك، خاصة وأن الاحتفالات والفعاليات ستستمر أسبوعين كاملين، وأن جميع مراكز التسوق في المدينة ستفتح أبوابها على مدار الساعة". 

وأضاف الغيث: "توفر عروضنا السعرية الجذابة فرصة مثالية أمام عملائنا للسفر على رحلاتنا والاستمتاع بما نوفره من منتجات وخدمات جوية مبتكرة ومتفوقة".

وتشتهر مدينة دبي حول العالم بمحالها التجارية المتنوعة التي تتوزع على أكثر من 70 مركزاً للتسوق، بما فيها أكبر مركز تسوق في العالم "دبي مول"، الذي يعتبر مقراً لمدنية مغامرات الأطفال الشهيرة عالمياً "كيدزينيا". وتستقطب المدنية سنوياً أعداداً هائلة من المتسوقين من المنطقة ومن قارات العالم الست.

وأصبحت دبي كذلك مركزاً حيوياً للعديد من الأحداث الرياضية والحفلات الفنية فضلاً عن الأعداد المتزايدة من الأنشطة الثقافية بما فيها مهرجان طيران الإمارات الدولي للآداب. وتحتضن دبي المئات من الأبنية الحديثة التي تتميز بطرازها العمراني المتميز، وهي اليوم المقر الجديد لسفينة الملكة إليزبيث الثانية.

وتوفر طيران الإمارات حالياً 17 رحلة أسبوعياً من الرياض إلى دبي و19 رحلة أسبوعياً من جدة باستخدام الطائرة العملاقة إيرباص A380. كما تسير الناقلة رحلة واحدة يومياً من الدمام ومثلها من المدنية المنورة.

وتعد طيران الإمارات واحدة من أسرع الناقلات الجوية العالمية نمواً، حيث يزيد عدد المحطات التي تخدمها حالياً عن 120 مدينة عبر قارات العالم الست. وقد أطلقت الناقلة مؤخراً خدمة يومية جديدة إلى واشنطن، كما ستطلق خدمات يومية جديدة إلى كل من مدينة أديليد في استراليا ومدينة ليون الفرنسية وجزيرة بوكيت التايلندية والعاصمة البولندية وارسو والعاصمة الجزائر خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ويتمتع المسافرون على طيران الإمارات بإمكانية نقل 30 كيلوغراماً من الأمتعة الشخصية للدرجة السياحية و40 كيلوغراماً لدرجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً للدرجة الأولى، بالإضافة إلى وجبات الطعام الشهية والوجبات الخاصة بالأطفال، وبنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز على جوائز عالمية والذي يوفر برامج وأفلاماً عالمية منوعة عبر أكثر من 1400 قناة مسموعة ومرئية في جميع الدرجات.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل أخرى حول العروض السعرية على الموقع www.emirates.com حيث تخضع كغيرها من العروض الخاصة لبعض الشروط والأحكام.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …