عروض احتفالية في فندق فورسيزونز الرياض

الرياض – سفاري نت

اعلن فندق فور سيزونز الرياض عن عروض مميزة التي يقدمها بمناسبة  إجازة عيد الاضحى المبارك  ليكون الوجهة المثالية لقضاء الاجازة مع الأهل والأصدقاء. حيث يمكنكم الإستمتاع بإقامة هادئة والتمتع بالإسترخاء في غرف الفندق الفاخرة المجددة حديثاً خلال عطلة العيد. تبدأ الأسعار من 1275 ريال لليلة في غرفة مفردة أو مزدوجة للإقامة فقط أو إبتداءً من 1365 ريال مع إفطار أوغداء أو عشاء في مطعم "ايليمنتس". وتشمل عروض الغرف على خدمات الإنترنت المجانية و 25% على جلسات المساج للرجال بالإضافة الى خدمة إيقاف السيارة مجاناً. يسري العرض اعلاه من 17 اكتوبر الى نوفمبر 2, 2012.

كما يوفر الفندق عرض آخر للعائلة من خلال الاقامة في احد الغرف الفاخرة إبتداءً من 1600 ريال أو في جناح فور سيزونز التنفيذي إبتداءً من3300 ريال و يشمل أيضاً 50% على غرفة ثانية للأطفال, عشاء مجاني لشخصين وطفلين في مطعم "ايليمنتس", 4 تذاكر مجانية لشخصين وطفلين لزيارة "سكاي بريدج", 25% على جلسات المساج للرجال, خصم 20 % للسيدات في "سينتد" منتجع ومركز التجميل الخاص بالسيدات في مركز المملكة, خدمة أنترنت "ستاندرد" مجانية, 25% على خدمات الغسيل والكيّ, خدمة إيقاف السيارة مجاناً, وتذكرة للعائلة تحولهم الاستمتاع بمركز سباركيز للمرح في مركز المملكة. يسري العرض أعلاه من 17 اكتوبر الى نوفمبر 2, 2012, وهومخصص فقط للعائلات السعودية, العائلات المقيمة في السعودية والمقيمين في دول الخليج.

وتأتي هذه العروض المميزة من قبل إدارة الفندق لكي يتمتع النزلاء في الفندق خلال فترة العيد من خلال التسوق في مركز المملكة و زيارة المطاعم وكذلك التمتع بالمنظر البانورامي الساحر على مدينة الرياض ما يجعل النزلاء في رفاهية كاملة لا توجد في أي مكان أخر في العاصمة, إضافة إلى الاهتمام الكبير بتوفير كافة احتياجات النزلاء وتلبية رغباتهم لجعلهم يستمتعون بخدمات فورسيزونز المتميزة والتي جعلته محط أنظار الجميع من سكان العاصمة وكذلك زوراها. وللمزيد من النشاطات الترفيهية يتمتع الفندق بمجموعة من المرافق ذات الطابع العصري كمركز اللياقة البدنية، والنادي الصحي، وحمام السباحة، وملاعب للراكيت والاسكواش والتنس والغولف. للحجز أو الإستفسارالرجاء الإتصال على 2115888-01.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …