فورسيزونز الاسكندرية خدمات اسطورية فى افخم فنادق البحر الابيض المتوسط

الاسكندرية – سفاري نت

  حينما زار الوفد الاعلامى لدول مجلس التعاون الخليجى الاسكندرية  انطلقوا  الى اول الوجهات الكبرى فيها وهو فندق فورسيزونز الإسكندرية بسان ستيفانو المطل على الوجهة البحرية الخلابة وسط كورنيش المدينة الشهير. ويتميز الفندق الذي يضم 118 غرفة فندقية بلمسة أوروبية فريدة، حيث يضيف رونقا بمذاق القرن الحادي والعشرين لجوها المتوسطي الذي تتميز به الإسكندرية، ليضع بذلك معاييرا جديدة للعيش بمحاذاة الشاطئ في العاصمة الصيفية للشرق الأوسط.

 يمثل الفندق الذي بني على موقع فندق سان ستيفانو التاريخي جزءاً لا يتجزأ من مجمع جراند بلازا الجديد في المدينة في حي سان ستيفانو الخاص بالنخبة. وتتضمن منشآت الفندق الذي يعد رابع فندق لفورسيزونز في مصر والتاسع الذي يتم افتتاحه بالشرق الأوسط غرفا وأجنحة تطل على حمام السباحة، ديكورا مستوحى من سماوات المحيط والسماوات الزرقاء، تسعة مطاعم تتنوع بين المطاعم اللبنانية الفاخرة وحتى  مقهى الشارع الإيطالي، ومنتجع صحي أوروبي، ومناظر البحر المتوسط تقريبا من كل شرفة من شرفات الفندق.

 

 مدينة الإسكندرية هي ثاني أكبر مدينة في مصر – وأكثر المدن من حيث التنوع الثقافي – يمتد خط الساحل بها مسافة تربو على 30 كم. كما تشتهر بشوارعها العريضة المزينة بأشجار النخيل والحدائق الجميلة والمواقع التاريخية المتنوعة ممتزجة بثقافة المقهى المزدهرة والسكان المرحين مما يضفي على المدينة جوا ساحرا. كما أن قرب الإسكندرية من القاهرة يوفر فرصة مثالية للإقامة في أحد الفندقين التوأمين فورسيزونز القاهرة إما فيرست ريزيدنس أو فورسيزونز القاهرة   في النيل بلازا.

 

 يعد فندق فورسيزونز الإسكندرية بسان ستيفانو من اكبر الفنادق لما يحتوى من أكبر غرف الضيوف في المدينة، ببلكونة أوشرفة مفروشة.  تجربة فريدة تشبه المنتجع حيث يضم تسعة مطاعم بشرفات وردهات.  مركز ومنتجع صحي من طابقين بهما 14غرفة للعلاج، ومركزا للياقة،   شرفة الطابق الرابع  بحمام سباحة دائري كبير لامتناهي، وحمام جاكوزي وسطح المسبح.

 

الإقامة راقية ..

تم تصميم الديكورات الداخلية للفندق والتي تحمل توقيع بيار إيف روشون بلمسات فرنسية تقليدية بحيث تعكس الروح المتوسطية والتمتع بوسائل الترفيه الراقية وهي مجموعة متموجة من ألوان الأزرق والأبيض والأصفر التي تستدعي الأيام الخوالي وقضاء الصيف على شاطئ الريفيرا، بينما تعكس النوافذ الضخمة المزودة بمصارع بيضاء لتعزيز جاذبية الضوء والهواء بالغرفة.

يتميز الفندق بوجود أعلى مستوى من الغرف في المدينة، كل منها مزود بشرفة بمناظر على البحر المتوسط (Sea View) أو المدينة وجراند بلازا (Superior). يتم الوصول إليها عبر مدخل من المرمر، كل الغرف مزودة بوصلات انترنت سلكية ولا سلكية عالية السرعة، وحمام داخلي وحمامات واسعة من المرمر على الطراز الروماني.

غرف Pool Terrace مزودة بشرفة واسعة بها مدخل مباشر على حمام السباحة يفصل باب داخلي الغرفة عن مساحة الجلوس. جناح Pool Terrace مزود بشرفة إضافية تطل على البحر وكذلك حجرة معيشة منفصلة وغرفة ضيوف.

كما تتضمن خيارات الأجنحة Sea View One-Bedroom, وجناح Four Seasons Executive, وجناح Deluxe Two bedroom وجناح Presidential. تعد هذه الأجنحة الخيار الأمثل للترفيه واستقبال العائلات أو الإقامة الطويلة, حيث تحتوي على شرفتين مفروشتين واسعتين على الأقل بردهة وأماكن لتناول الطعام والضوء ومنطقة داخلية واسعة.

يمنح هذا الجناح الذي يتألف من ثلاث غرف نوم والذي يطل على البحر المتوسط وعلى الكورنيش، مستوى راحة وأناقة لا مثيل لهما في المدينة. كما تعكس المفروشات الرائعة المطبوعة بدفء إقليم البحر المتوسط بشكل فريد تصميمات الإمبراطورية الفرنسية. كل غرفة من غرف الجناح الثلاثة مزودة بشرفة خاصة مفروشة بينما توفر الردهات الداخلية والخارجية وأماكن الطعام أقصى حد في خيارات الترفيه.

 

المطاعم

يضيف الفندق عشره مطاعم متميزة وردهات إلى المسرح الطهوي بالإسكندرية، حيث تقدم المطاعم مجموعة خيارات مبهرة من الأطعمة المحلية والعالمية في مقابل خلفية البحر المتوسط. تتنوع الخيارات بين الأطعمة اللبنانية والإيطالية الفاخرة وحتى الأكلات المتوسطية المعاصرة مثل الوجبات الخفيفة مع القهوة والمشهيات الإسبانية والكوكتيل والأيس كريم بالقشدة.

Byblos – مطعم لبناني

يعد مطعم Byblos المطعم الرئيسي بالفندق، وهو مطعم لبناني فاخر مفتوح للعشاء فقط. يتضمن المطعم "Gourmet Mezzeh"، وهي عبارة عن أطباق تقليدية بلمسة متطورة. يستيطع الضيوف تناول العشاء بالداخل – حيث يوجد ركن المدفاة والقناديل المبهرة التي تضفي على المساء لمسة رفيعة المستوى- أو بالخارج على الشرفة، بمناظر بعيدة على شاطئ المتوسط.

Stefano's – مطعم إيطالي

يعد مطعم Stefano's ثاني مطعم فاخر، يقدم مجموعة خيارات من المطبخ الإيطالي الجنوبي الأصلي التي تتضمن المشهيات والمأكولات البحرية. يخلق المطبخ المفتوح، والديكور الجميل والضيافة الإيطالية الدافئة جواً حميماً. مفتوح للعشاء فقط.

Kala- مطعم متوسطي

مع مناظر مريحة تطل على البحر، يقدم هذا المطعم الأنيق بوفيهات الإفطار والغداء ذات الطابع الخاص بمنطقة البحر المتوسط وشمال أفريقيا. الطعام يتم تحضيره في المطبخ المفتوح في الفرن وفي المشواة. كما يوجد بالمطعم غرفة طعام خاصة تتسع لـ 14 شخصاً.

Fresca- مقهى إيطالي

يشكل مطعم Fresca بديكوره وألوانه المتألقة على شاطئ البحر المكان الأمثل للاسترخاء والتمتع ومشاهدة العالم من حولك. يهتم المطعم بتقديم الطعام الإيطالي البسيط مثل – البانينى، السلطات، البيتزا والمعجنات المعدة يدويا بالإضافه الى الحلويات، الكعك وبالطبع الجيلاتي. والمقهى يستوحي إسمه من كلمتين هما "فريش" أو طازج بالإيطالي ونوع من الوجبات الخفيفة الجوزية الشهيرة بالإسكندرية وينتشر بيعها على شواطئ المدينة المتعددة.

The Lobby Lounge

يعد The Lobby Lounge بطرازه العصري المكان المفضل للقاء النخبة من رجال الأعمال والنخبة الإجتماعية بالإسكندرية. حيث يقدم The Lounge أطباق الطعام طوال اليوم، بما في ذلك الإفطار الكونتيننتال والقهوة في الصباح، والمعجنات والحلويات، وشاي ما بعد الظهر والكوكتيل ووجبات الطعام الخفيفة، الموسيقى الحية يومياً من بعد الظهر وحتى المساء تنعش الجو الراقي لفندق سان ستيفانو وكازينو الرمل في أوجه.  

Bleu 

Bleu هو بار خارجي ملئ بالدفء، مفتوح للغداء والعشاء من أبريل وحتى أكتوبر. تطل الشرفة على مناظر خلابة لمياه البحرالمتوسط ونسيم البحر العليل وشلالات المياة مما يجعلها المكان الأمثل لتناول كوكتيل مع غروب الشمس. كما يقدّم مطعم Bleuالمشروبات والوجبات الخفيفة بالإضافة إلى الشيشة بنكهات مختلفة حتى وقتٍ متأخر.

Fish

يقدم مطعم Fish العديد من الأطباق البحريه حيث تشمل باقه من المأكولات الخفيفه و الأسماك الطازجه التى تعد مع الخلطه اللذيذه  المكونه من مجموعه التوابل السكندريه و تشوى على الفحم. و يمكن أيضاً للضيوف الأستمتاع بالشيشه و نكهاتها المختلفه فى وقت الغروب و منظر البحر الساحر.

المركز والنادي الصحي

يقدم المركز والنادي الصحي مجموعة شاملة من العلاجات الطبيعية للعناية بالجسم والعناية بالوجه, والمساج وعلاجات المنتجع الصحي المصممة لتلبية الاحتياجات الشخصية لكل ضيف. يضم المنتجع الصحي المكون من طابقين 14 غرفة للعلاج – بما فيها أجنحة للزوجين – وردهات الاسترخاء المنفصلة للرجال والنساء، كل منها مزود بالسونا وغرفة البخار والجاكوزي.

يبين الأسلوب الأوروبي المعاصر للمنتجع الصحي التأكيد القوي على الاستغراق في الخيال واللهو من خلال الاستجمام التام، تتم العلاجات في غرف تضاء بالشموع، وأرائك محشوة بالريش توفر منتهى الراحة في الوقت الذي تتم فيه عملية العناية بالوجه والجلد والأظافر. كما يقدم المنتجع أيضا تقييمات شخصية لأسلوب الحياة مع خبير لياقة تدرب بطريقة إحترافية في التغذية، وإدارة وزن الجسم، وإدارة الضغط، وأليات الاستجمام وبرامج التدريب.

مركز اللياقة البدنية

يقع مركز اللياقة البدنية مجاورا للمنتجع الصحي, حيث يتضمن المركز المفتوح على مدى 24 ساعة ملعب إسكواش، وصالتين للألعاب الرياضة، أحدهما مخصص للنساء فقط. يوجد بالمركز مدربون معتمدون يؤدون عملهم طوال الوقت. كما تتضمن المرافق جاكوزي وغرفة بخار إلى جانب أحدث أجهزة تمرينات القلب التي تشمل أجهزة الطاحونة وعجلة الحياة والأوزان الحرة.

مرافق الترفية ..

التسوق

يوجد في الجهة المقابلة لسان ستيفانو جراند بلازا الجديد بمستواه العالمي، حي العطارين الخلاب للتحف القديمة بأثاثه من الحديد المزخرف ذي الطابع الفرنسي، ومنطقة زنقة الستات الشهيرة (التي تعني حرفيا المنطقة المزدحمة بالنساء)، توفر هاتان المنطقتان فرصة من بين عدة فرص للتفاوض على شراء أقمشة وأثاث ومجوهرات في مكان جدير بالثقة.

النزهات

تستطيع خدمة المُرافق في الفندق ترتيب سيارة ليموزين، إستئجار سيارة، او إرشاد أي ضيف يرغب في مشاهدة معالم المدينة وكذلك عمل الترتيبات لتسهيل الوصول بشكل خاص للعديد من أجمل أماكن الجذب السياحي في الإسكندرية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …