hp تكشف عن خيارات جديدة في عالم الطباعة

الرياض – سفاري نت

كشفت شركة إتش بي  عن باقتها الموسعة من طابعات إتش بي ديسك جيت إنك أدفانتج مقدمة ستة طابعات جديدة والتي توفر خيارات أكثر من أجل طباعة بجودة إتش بي وفي المتناول وهي تحتوي على تقنيات هي الأولى في العالم مثل الطباعة اللاسلكية المباشرة التي لا تتطلب وجود شبكة. 

وتوفر أنظمة إتش بي ديسك جيت إنك أدفانتج والتي صممت كي تفي باحتياجات المستخدمين المنزليين وأصحاب الأعمال متناهية الصغر في الأسواق الناشئة جودة إتش بي المعهودة وكذلك الاعتمادية بتكلفة منخفضة. ومع أنظمة طباعة إنك أدفانتج الجديدة، تجعل إتش بي من الطباعة الجيدة في المتناول للمستخدمين المنزليين والعملاء من الشركات متناهية الصغر، مما يمكنهم من طباعة حوالي ضعفي عدد الصفحات بذات التكلفة. 

 

  • والآن تأتي طابعتي HP Deskjet Ink Advantage 2515 و 3515 All-in-One مع شاشة عرض رسوميات سهلة الاستخدام من أجل تسهيل أعمال الطباعة والمسح الضوئي والنسخ، بينما توفر مطبوعات عالية الجودة بتكلفة تشغيل منخفضة.

  • توفر طابعتي HP Deskjet Ink Advantage 3525 و 5525 e-All-in-One الجديدتين خاصية الطباعة اللاسلكية المباشرة التي تمكن المستخدمين من الطباعة من أي جهاز محمول يستخدم الاتصال اللاسلكي وذلك دون الحاجة لوجود شبكة أو موجه. (1)

  • تمكن طابعتي HP Deskjet Ink Advantage 4615 All-in-One و 4625 e-All-in-One printers المستخدمين من الطباعة والمسح الضوئي والنسخ وإرسال الفاكسات وتوفير ما يصل إلى 40% من استهلاك الطاقة من خلال التشغيل والإيقاف المجدولين. (3)

 

و صرح السيد لازالو تشيانغا المدير العام لمجموعة الطباعة والأنظمة الشخصية لدى إتش بي الملكة العربية السعودية قائلا «لدى إتش بي سجل حافل لا مثيل له فيما يتعلق بتقديم كلا من الابتكارات الرائدة في المجال وتعدد الخيارات لعملائنا. إن باقتنا المتنامية من أجهزة إتش بي ديسك جيت إنك أدفانتج سوف توفر المزيد من الخيارات المتاحة للجميع والتي تمكن عملائنا من طباعة المزيد بتكلفة أقل، دون التضحية بالجودة أو الاعتمادية.»

كانت إتش بي الأولى في تقديم فئة إنك أدفانتج التي تمكن العملاء من طباعة ما يصل إلى ضعفي عدد الصفحات بذات التكلفة وتوفر أوسع مجال من المنتجات في المملكة العربية السعودية. تم تعزيز مجال منتجات إتش بي من طابعات ديسك جيت إنك أدفانتج من خلال تقديم سمات أكثر وسرعات طباعة أعلى من سابقاتها بينما تقدم مستويات سعرية مختلفة من أجل تلبية احتياجات العملاء المتباينة.

وبينما أن جهاز الطابعة ذاته سوف يكون سعره أعلى قليلا، إلا أن كلفة خرطوشات الحبر سوف تكون أقل بكثير. ويعني هذا توفيرا كبيرا في التكلفة ومرونة أكبر للعملاء الذين لديهم حاجات طباعية متباينة أو من يقيدون من إمكاناتهم الطباعية بسبب تكلفة الأحبار.


 

تقنيات هي الأولى من نوعها في العالم

 

تأتي طابعتي HP Deskjet Ink Advantage 3525 و 5525 e-All-in-One الجديدتين مزودتين بسمات هي الأولى من نوعها في العالم والتي تعظم من ريادة إتش بي في تلبية احتياجات العملاء المتزايدة المتعلقة بالأجهزة المحمولة والرقمية من خلال تمكينهم من:

  • الطباعة بسهولة من أي جهاز محمول يستخدم الاتصال اللاسلكي دون الحاجة لشبكة أو موجه من خلال خاصية HP wireless direct printing (1)

  • الطباعة من أي مكان في العالم مع خاصية HP ePrint(4)

  • طابعة HP Deskjet Ink Advantage 5525 e-All-in-One ، والتي تمكنك أيضا من القيام بالمسح الضوئي المباشر لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك دون الحاجة لجهاز حاسوب. (5,6)

 

 

 

 

سوف تتاح كلا من طابعتي HP Deskjet Ink Advantage 3525 و 5525 e-All-in-One ابتداءا من شهر يونيو 2012 بسعر 381 دولار و468 دولار على التوالي.(7) كلا الطابعتين معتمدتين من إنرجي ستار والتي يمكنها توفير استخدام الورق بما يصل إلى 7% من خلال الطباعة والنسخ الأوتوماتيكيين على الوجهين.

 

خيارات أكثر من أجل طباعة في المتناول

إتش بي تكشف النقاب عن خمسة طابعات ديسك جيت إنك أدفانتيج من أجل تقديم المزيد من الخيارات لطباعة في المتناول. وهي تشمل أيضا:

  • طابعتي HP Deskjet Ink Advantage 2515 All-in-One, 3515 All-in-One وهما مثاليتان من أجل المستخدمين المنزليين الذين يرغبون في جهاز مدمج الحجم وفي المتناول. يمكن للمستخدمين طباعة ومسح ضوئيا ونسخ المستندات والصور بسهولة ويسر من شاشة عرض سهلة الاستخدام تعتمد على الايقونات وكذلك تخصيص الصور أو النصوص مع أزرار التصغير/التكبير. يمكن للطلاب أيضا الاستفادة من المطبوعات الرخيصة الخالية من حدود للأوراق بجودة إتش بي من أجل الحصول على واجبات منزلية ومشروعات مثيرة للإعجاب. سوف تكون طابعة HP Deskjet Ink Advantage 2515 All-in-One متاحة ابتداءا من شهر يونيو 2012 بسعر 236 دولار. 


 

  • طابعتي HP Deskjet Ink Advantage 4615 All-in-One و 4625 e-All-in-One هما الأمثل للمستخدمين في قطاع الأعمال الذين يبحثون عن منتج متعدد الاستخدامات يحتوي على خصائص الطباعة والمسح الضوئي والنسخ وإرسال رسائل الفاكس بينما ينتج مستندات رائعة بتكلفة منخفضة. هاتين الطابعتين المعتمدتين من إنرجي ستار تتميزان بدرج إدخال أوراق سعة 35 صفحة مما يساعد على الانتهاء من مهام الطباعة بسرعة.

ومن خلال طابعة HP Deskjet Ink Advantage 4625 e-All-in-One يمكن للمستخدمين في المنزل والمكاتب الصغيرة الطباعة بيسر بعيدا عن الجهاز بفضل تطبيق HP ePrint وكذلك مشاركة الموارد من خلال الاتصال الشبكي اللاسلكي.(4,8) إن طابعة HP Deskjet 4625 e-All-in-One متاحة ابتداءا من شهر يونيو 2012 بسعر 524 دولار، بينما ستتاح طابعة HP Deskjet 4615 All-in-One ابتداءا من شهر يونيو 2012 بسعر 430 دولار. 

تكلفة منخفضة وطباعة بجودة إتش بي

تقدم في الوقت الحالي خرطوشتي حبر جديدتين وهما إتش بي 650 وإتش بي 655 في منطقة أوربا والشرق الأوسط وإفريقيا جنبا إلى جنب مع طابعات إنك أدفانتج ديسك جيت الجديدة. يمكن بخرطوشات حبر إتش بي الأصلية المستخدمة في طابعات ديسك جيت إنك أدفانتج أن تطبع ما يصل إلى 600 صفحة بسعر يتراوح بين 70 دولار و128 دولار (7) بينما تقدم مستندات بجودة مناسبة للأرشفة وصور ذات جودة احترافية مشابهة لمعامل التحميض. يمكن نظام إتش بي إنك أدفانتج المبتكر الطلاب من التميز من خلال طباعة المحتوى التعليمي ومشروعات متميزة للمدرسة بتكلفة في المتناول بينما يمكن للمستخدمين المنزليين والمكاتب متناهية الصغر من التمتع بطباعة يعتمد عليها بتكلفة تشغيلية منخفضة.

إن مستوى الاعتمادية الاستثنائي الذي تقدمه طابعات إتش بي ديسك جيت إنك أدفانتج يمكن أيضا المستخدمين من تقليل تكلفة تضرر الطابعة وإعادة الطباعة بسبب تسريب الحبر أو البقع أو خرطوشات الحبر المسدودة من خلال استخدام بدائل.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …