طيران الخليج تصنف كافضل شركات المنطقة فى دقة المواعيد

المنامة- سفاري نت

 

احتفظت شركة طيران الخليج بموقع الريادة للالتزام بمواعيد الطيران في الاوقات المحدد لشهر سبتمبر 2012، فحلت الناقلة الوطنية فى المرتبة الاولي امام شركات الطيران التجارية المثيلة، والثانية على مستوي كافة شركات الطيران فى المنطقة.

وكشفت الاحصائية الصادرة عن منظمة "فلايت ستاتس" FlightStats الرائدة في مجال خدمات المعلومات لشركات الطيران، بان شركة طيران الخليج سجلت نسبة بلغت 91% للالتزام بمواعيد الاقلاع والهبوط لرحلاتها لشهر سبتمبر 2012.

الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد سامر المجالي قال "لتحقيق الريادة فى عملية الالتزام بمواعيد الاقلاع والهبوط امام الشركات التجارية فى المنطقة، يعود الى نوعية العمل الذى نتبعه فى عملياتنا، وادخال طائرات حديثة تعمل بكفاءة عالية، بالاضافة الى العمل الجاد لموظفينا العاميلين عبر شبكتنا، وأسطول الناقلة الذي يعتبر الاصغر سنا فى المنطقة بواقع 4.8 سنوات".

واضاف "لقد عملنا بجد لتقديم رحلات امنه مع الالتزام بمواعيد الاقلاع والهبوط، وها نحن نرى جهودنا قد تؤتي بثمارها لعملائنا للاستمتاع بتجربة سفر اكثر كفاءة. ونحن نتطلع للمحافظة على هذا السجل الممتاز والاستمرار في تسيير رحلاتنا كما هو مقرر، مع تقديم اعلى مستويات الخدمة الى عملائنا".

شركة طيران الخليج دأبت على احتلال المرتبة الاولي فى الالتزام بمواعيد الاقلاع والهبوط امام شركات الطيران التجارية المنافسة، بدأ من شهر يوليو حتى سبتمبر 2012 حققت الناقلة معدل التزام بالمواعيد بلغ نسبة 89.16% متقدمة على جميع منافسيها الرئيسيين فى المنطقة.

وتقوم منظمة "فلايت ستاتس" FlightStats برصد اغلب رحلات الطيران حول العالم منذ العام 2004 وتتبع حركة 150.000 رحله يوميا بمعدل يقترب من 80% من جميع الرحلات المجدولة على الصعيد العالمي.

 

عن admin

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …