طيران الإمارات تسير رحلات إضافية إلى السعودية

دبي – سفاري نت

في خطوة تهدف إلى تيسير حركة آلاف الراغبين في أداء مناسك الحج، أعلنت طيران الإمارات عن تسيير70 رحلة إضافيةبين دبي ومطاري جدة والمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تشغل طيران الإمارات 60 رحلة إضافية بين دبي وجدة بواقع 27 رحلة من الآن وحتى 22 أكتوبر (تشرين الأول)، و33 رحلة أخرى في الفترة الواقعة بين 29 أكتوبر و15 نوفمير (تشرين الثاني). كما ستشغل الناقلة 12 رحلة إضافة إلى المدينة المنورة بما فيها 7 رحلات في الفترة بين 13 و18 أكتوبر و5 رحلات أخرى بين 4 و8 نوفمبر المقبل.

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران: "تحرص طيران الإمارات على توفير أفضل الخدمات لجميع ركابها على الأرض وفي الأجواء، وخاصة في هذا الوقت من السنة حيث يتزايد إقبال المسلمين من مختلف أنحاء العالم على زيارة الأماكن المقدسة لأداء هذه الفريضة المباركة".

وخصصت طيران الإمارات فرقاً من العاملين لمساعدة حجاج بيت الله الحرام وإرشادهم إلى مختلف مرافق المبنى وتسهيل انتقالهم إلى بوابات الصعود إلى الطائرات، كما يواصل أفراد أطقم الخدمة المتحدثين باللغة العربية توفير أفضل الخدمات لهم في الأجواء.

وتوفر طيران الإمارات أسعاراً جذابة للسفر إلى جدة والمدينة على جميع درجات السفر. وتتميز الناقلة بالخدمات والمنتجات المبتكرة التي توفرها في الأجواء بما فيها نظام الترفيه الجوي المتطور الذي يضم أكثر من 1400 قناة مرئية ومسموعة.ويتمتع المسافرون على طيران الإمارات بإمكانية نقل 30 كيلوغراماً من الأمتعة الشخصية للدرجة السياحية و40 كيلوغراماً لدرجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً للدرجة الأولى.

وتخضع الرحلات الإضافية لتوفر المقاعد، لذلك ينصح المسافرون بالحجز مبكراً.ويمكن للراغبين في الحصول على معلومات إضافية حول أسعار التذاكر أو توافرها الاتصال مع وكلاء رحلات الحج المعتمدين.

عن admin

شاهد أيضاً

احذر أن تفعل هذه الاشياء علي الطائرة

سفاري نت – متابعات الهدف الأساسي من استخدام وسائل الانتقال مثل الطائرات وغيرها الوصول إلى …