طيران ناس وطيران البحرين يوقعان اتفاقية مشاركة الرموز

المنامة-سفاري نت

وقّع كل من طيران ناس الناقل الوطني السعودي وطيران البحرين شركة الطيران الخاصة ومقرّها في مملكة البحرين ، اتفاقية مشاركة بالرموز لتوفير رحلات جوية مشتركة من الدمام بالمملكة العربية السعودية. وقد تم توقيع الاتفاقية في 14 اكتوبر في فندق الموفمبيك بمملكة البحرين. وسيتم تطبيق الاتفاقية في المرحلة الأولى بين الناقلين على وجهتي الدمام الخرطوم والدمام بيروت.                  

 وستمكن الاتفاقية عموم المسافرين من فرص إضافية على رحلات كلا الناقلين في القريب العاجل مما يوفر لهم خيارات متعددة.  وبموجب الاتفاقية ستضع شركة طيران ناس رمزها المكوّن من حرفي "XY" على رحلات طيران البحرين المتجهة من مطار الدمام بالمملكة العربية السعودية إلى بيروت والخرطوم. وشرط حصولهما على الموافقات التنظيمية، سيقوم كل من طيران ناس وطيران البحرين بعرض رمزيهما على تلك الوجهات على جدولهما الشتوي.

وقد نوه الرئيس التنفيذي لطيران البحرين السيد/ ريشاد نوتال  بالإتفاقية قائلاً "إننا متفائلون تماماً حيث أن كل منا سيستفيد من هذه الخدمات، ونحن ننظر لهذه الاتفاقية كبداية لتعاون أكبر يجلب المنافع المشتركة لمسافري كلا الشركتين على حد سواء، ومن المتوقع زيادة الركاب من خلال هذا التعاون المشترك وفي ظل أسعار تنافسية مميزة".

ومن ناحيته عبر الكابتن / فرانسوا بوتييللير الرئيس التنفيذي لطيران ناس عن سعادته بتوقيع هذه الإتفاقية وقال "هذه الاتفاقية الثانية لطيران ناس في مجال التعاون البيعي ومشاركة الرموز وهي تشكل محطة رئيسية في مسيرة طيران ناس وووجهاته المتعددة خاصة إنطلاقاً من مدينة الدمام السعودية وسيستفيد مسافري كل من طيران ناس وطيران البحرين من هذه الاتفاقية التي ستقدم وجهات أكثر بأسعار تنافسية".

 

كما صرح السيد / أحمد سلطان مدير عام الإتفاقيات الثنائية والتحالفات الإستراتيجية في طيران ناس بقوله "نحن سعداء بإطلاق الإتفاقية مع طيران البحرين لما ستوفره من فرص ووجهات سفر أكثر لعملائنا المسافرين على متن طيران ناس من خلال شبكتينا".

 

وقد حضر الحفل كل من الرئيس التنفيذي لطيران البحرين السيد/ ريشاد نيوتال والسيد/ ماركو استيني رئيس العمليات التجارية بطيران ناس ومدير التشغيل التجاري بطيران البحرين السيد/ راجو بيلاي والسيد/ أحمد سلطان مدير عام الإتفاقيات الثنائية والتحالفات الإستراتيجية في طيران ناس والسيد/ وليد الشيخ مدير عام التسويق والاتصالات بناس القابضة والسيد/ فضل محمد مدير عام المبيعات بطيران ناس.

 

ويصل طيران البحرين إلى أكثر من 20 وجهة  في دول مجلس التعاون الخليجي والدول الشرقية والقارة الهندية وأفريقيا فيما يشغل طيران ناس رحلاته إلى أكثر من 27 وجهة جوية منها 6 داخل المملكة العربية السعودية و 21 وجهة خارجية معظمها في منطقة الشرق الأوسط وتمتد للباكستان والهند وتركيا.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …