فندق جميرا أبراج الإتحاد يحتفل بالذكرى السنوية الأولى

دبي – سفاري نت

 

يحتفل فندق جميرا في أبراج الإتحاد بابوظبي بعيده السنوي الأول وذلك في 1 نوفمبر 2012 حيث سيمنح زواره  مجموعة من العروض الترويجية والفعاليات الإحتفالية الراقية، لتُشيد وتسهم في تخليد هذه المناسبة الخاصة.

وتتضمن عروض الاحتفالية :

عرض مطعم نهام مع الرقم "1":

في إطار احتفاله بمرور السنة الأولى على افتتاح فندق جميرا في أبراج الإتحاد واحتفاله بالرقم "1" سيقدم مطعم نهام قائمة خاصة من المأكولات، مُعدةٌ خصيصاً للمناسبة، وستكون متوفرة فقط يوم 1 نوفمبر 2012، مقابل 111 درهماً للشخص الواحد.

كوكتيلات ترحابية بمناسبة العيد السنوي الأول:

تعبيراً عن شكره الخاص وامتنانه العميق لكل من أسهم في دعم مسيرة فندق جميرا في أبراج الإتحاد خلال سنته الأولى، سيقدم الفندق لضيوفه مشروبات الكوكتيل المجانية في اليوم الأول من شهر نوفمبر 2012.

سحب العيد الأول مخصص لضيوف المطاعم:

سيتأهل كل من يتناول طعام العشاء في 1 نوفمبر 2012 في أحد المطاعم التالية؛ مطعم كويست، براسيري آنجليك، توري نو سو، لبيروت أو مطعم روزووتر، لدخول السحب للفوز بإقامة مجانية شاملة الوجبات، في جميرا في أبراج الإتحاد، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

عشاء مجاني في مطعم لبيروت:

ستقدم وجبة عشاء مجانية لأول زوجين من الإمارات يصلان إلى مطعم لبيروت لتناول طعام العشاء في 1 نوفمبر 2012. إنها طريقة الفندق الخاصة في التعبير عن شكره للمواطنين الإماراتيين، ممن أسهموا في جعل جميرا في أبراج الإتحاد أكثر الأماكن شهرة في البلاد لإقامة حفلات الزفاف الراقية وقضاء أمتع الأوقات.

ويعتبر فندق جميرا في أبراج الإتحاد؛ مركز الأعمال التجارية، ومنتدى اللقاءات الإجتماعية وموطن تذوق ألذَّ المأكولات في أبوظبي، يقدم تجربة استرخاء وأسلوب حياة مدنية غاية في الرقي، قوامها الرعاية الشخصية، والبراعة المهنية والشغف لتقديم تجارب طهوية فريدة.

ويقع الفندق على شواطئ الخليج العربي وهو فندق المدينة المترف فئة النجوم الخمس. يتوزع الفندق على 66 طابقاً، ويضم 382 غرفةً وجناحاً غاية في الأناقة والرقي؛ مزودة بأحدث التقنيات وتتمتع بإطلالات مذهلة على الكورنيش والشاطئ. 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …