سياحة كينيا تقدم عروض سياحة السفاري إلى كينيا

دبي – سفاري نت

اعلنا مجلس كينيا للسياحة KTB ووكالة الشارقة الوطنية للسياحة والسفر SNTTA عن تعاونهما في تقديم عروض سياحية إلى كينيا لمُدَدٍ تتراوح بين 5، 6 أو 7 أيام، وهما بذلك سيُتيحان الفرصة للتعرف على الحياة البرية الكينية وتجربة هذه الوجهة السياحية الفريدة.

تتضمن العروض التي ستبقى سارية حتى 30 نوفمبر 2012 الإقامة في نيروبي، ناكورن ليك، ماساي مارا والأبرديرز لإقامات أطول، بالإضافة إلى وسائل النقل، رحلات السفاري، وجبات الطعام وقبعة السفاري المجانية.

في معرض حديثه عن عروض‘Experience the Kenya Wilderness’ ، تحدث مدير التسويق الإقليمي في مجلس كينيا للسياحة، جون تشيرشير قائلاً: "ستساعد الشراكة في تعزيز مكانة كينيا كإحدى الوجهات السياحية الممتازة. وكما هو معلوم، تشتهر وكالة الشارقة الوطنية للسياحة والسفر في دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديمها الجودة والقيمة الجيدة، لقاء الأموال التي تدفع على العطلات والرحلات السياحية. وبالنسبة للعروض فقد جرى ابتكارها بعناية للسياح في منطقة الشرق الوسط، لتمنحهم الفرصة ليتمتعوا بالجمال الطبيعي الذي تحظى به بعض المحميات الوطنية الرائدة في كينيا، ولتجربة رحلات السفاري ومشاهدة ضروب الحياة البرية الكينية بشكل مباشر.

 

سهولة الوصول إلى كينيا

لاتبعد كينيا عن المدن الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي سوى أربع ساعات ونصف الساعة بالطائرة، وأعداد الرحلات الجوية التي تُوفِّرُ رحلات من منطقة الخليج إلى بلدان الشرق الأفريقي تستمر بالنمو والتوسع، حيث تُسيِّرُ طيران الإمارات، طيران الخليج، العربية، خطوط الطيران العربية السعودية، الخطوط الجوية القطرية، الخطوط الجوية الرواندية، الخطوط الجوية الأثيوبية بالإضافة إلى الخطوط الجوية الكينية، تُسيِّرُ رحلات جوية مباشرة من منطقة الخليج إلى كينيا، بينما توسعت مجموعة الشركات الناقلة لتشمل طيران الإتحاد التي أطلقت رحلاتها منذ أبريل 2012 الماضي.

ومن جانبها، تحدثت لويلا ميديرا، المديرة المسؤولة عن – برامج العطلات والمؤتمرات والمعارض قائلة: " كينيا هي وجهة سياحة اسطورية رائعة، بل قريبة وجذابة للسياح من الأُسَرْ والأزواج، وهي تقدم خيارات متنوعة ممتازة، لقضاء أحلى العطلات التي لاتنسى بحق! من جهة أخرى، توفر عروض ‘Experience the Kenya Wilderness’ جولات مشوقة ورائعة، وهي نموذجية بحيث تناسب تطلعات السياح الجُددْ، أو أولئك اللّذين اعتادوا زيارة كينيا، ممن يحبون ويفضلون رحلات السفاري، والرحلات الخارجية في الوجهات السياحية الكبرى المترامية الأطراف في أنحاء كينيا."

توجه سوق الإمارات نحو كينيا

تتنامى شهرة وشعبية كينيا كوجهة سياحية رائعة للمقيمين في منطقة الشرق الأوسط باستمرار، كما ازدادت أعداد الزوار القادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الأربعة المنصرمة لتصل إلى الضعف. في هذا الإطار، كشف شيرشير عن العائدات السياحية التي جُنِيَتْ من دولة الإمارات العربية المتحدة خلال النصف الأول من عام 2012، فقد ازدادت بنسبة 193% مقارنة مع نفس الفترة من السنة الماضية، وهذا يظهر الرغبة المتصاعدة للتوجه نحو كينيا، باعتبارها وجهة سياحيةمفضلة، للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عموماً، مازال سوق الشرق الأوسط بارزاً وواعداً، ونأمل أن تتمكن العروض المذكورة من تعزيز السياحة من هذا القطاع إلى أقصى الحدود. من جانب آخر، لقد أصبح الدخول إلى كينيا سهلاً أيضا، فقد أضحى بإمكان معظم الجنسيات استلام سمات الدخول عند الوصول، ولا تشترط الحكومة الكينية على الزوار ضرورة أخذ أي نوع من أنواع لقاحات المناعة قبل الدخول إلى البلاد.

 

عن admin

شاهد أيضاً

9 خيارات مثالية لقضاء العطلة في دبي مع العائلة

سفاري نت – متابعات العطلة في دبي، تعتبر ” Staycation” أو ما يعرف بقضاء العطلة …