144 سبباً إضافياً للاقامة في فندق شاطىء الراحة بابوظبي

الرياض – سفاري نت

اعلن فندق شاطىء الراحة، منتجع الخمس نجوم في أبوظبي عن اكتمال تنفيذ توسعته الكبرى حيث دشن الفندق التوسعة الجديدة و يشكل فندق شاطىء الراحة واحة ساحرة في قلب عاصمة الامارات ، والمعزول عن صخب وضوضاء المدينة.

وكما كشف الفندق عن 144 سبباً إضافياً لزيارته. حيث سوف تستمتع باكتشاف باقة جديدة من غرف وأجنحة الفندق الواقع في أحضان شاطىء من الرمال الذهبية فائقة الجمال. وتوفر هذه الغرف والأجنحة إطلالات ساحرة على مياه الخليج اللازوردية أو الحدائق التي تغمرها أشعة الشمس.

وتم تصميم كلٌّ من الغرف والأجنحة الجديدة بأسلوب خاص يجمع بين الراحة والرفاهية والفخامة، وتم تجهيزها بأثاث فريد التصميم وأجهزة تلفزيون LCD مقاس 32 بوصة وحمّامات رحبة مزودة بزجاج سحري ومغاسل منحوتة من حجر الجرانيت وخدمة إنترنت وايفاي WiFi ولوازم تحضير القهوة والشاي وخزنة وثلاجة. وتوفر الأجنحة جهاز تلفزيون LCD مقاس 52 بوصة وخدمة أفلام الفيديو المجانية في الغرف وحمّام جاكوزي مزود بأحدث أجهزة التلفزيون ذات المرايا والخاصة بالحمّامات بشاشات مقاس 15 بوصة من إنتاج شركة "أليسيو ماجيكو"، ودوش أمطار، معززة بإطلالات مدهشة على مياه الخليج العربي المتلألئة.

أما محبو وعشاق أطيب المأكولات سوف يتم إضافة مطاعم جديدة في الملحق مع التراس الخارجي ليوفر إطلالات جميلة على حدائقه الغَنّاء ومياه الخليج الزرقاء الياقوتية. ومن المقرر افتتاح المطاعم الجديدة في الربع الأول من عام 2013، بما فيها المطعم الآسيوي المزود بمطابخ مفتوحة على صالة الطعام، ومطعم سوشي الياباني، بالإضافة إلى المطعم والبار الكوبي. وتقع هذه المطاعم في مكان فائق الجمال يطل على حدائق الفندق زاهية الخضرة ومسبحه ومياه الخليج العربي.

 

ويعزز المتنزه الجديد جمال التوسعة الكبرى، ويربط مباشرة بين الحدائق ومبنى الفندق الجديد، ليوفر بداية رائعة لتجربة فندقية لا تضاهى بفخامتها وتميزها، معززة بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي والجزر المقابلة للشاطىء.

 

وفي سياق تعليقه على المزايا المدهشة للتوسعة الجديدة، قال كمال زيّاتي، مدير عام فندق شاطىء الراحة: "نحن غاية في السعادة لنجاحنا في توسعة نطاق الخدمات التي كنا نقدمها حتى الآن. وسوف تثري التوسعة الجديدة تجربة الإقامة في منتجعنا الفريد، عبر استغلال جمال موقعه إلى أقصى الحدود وتعزيز المرافق والتسهيلات التي نوفرها لضيوفنا، وتجاوز توقعات أكثر الضيوف تَطَلُّباً، بالتزامن مع تعزيز صورته وسمعته بصفته وجهة منتجعية فائقة التميز لضيوفه من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والزوار الأجانب على حد سواء".

 

لا تفوّتوا فرصة التمتع بتجربة الإقامة الفاخرة، وللحصول على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على هاتف رقم: 5550 508 2 971+ تحويلة 422.

 

عن admin

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …