فندق فورسيزونز القاهرة مفهوم اسطوري للضيافة على ضفاف النيل

سفاري نت – خاص

يتمتع فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا بموقع مثالى متميز على كورنيش النيل بحي جاردن سيتي الراقي بالقرب من مراكز الأعمال وأهم المزارات السياحية كما يوفر إطلالات ساحرة على نهر النيل.ويرتف الفندق لثلاثين طابقاً وتحيط به القصور الرائعة من حقبة Art Deco وBelle Époque، كما يقع الفندق بالقرب من معظم المزارات و أشهر الأماكن التاريخية و الثقافية الحديثة.

ويضم فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا 365 غرفة ويتيح اختيارات متنوعة لكافة المسافرين سواء لإنجاز الأعمال أو قضاء الأجازات لاستكشاف مختلف العصور التاريخية المصرية فى نفس الوقت الذى يستمتعون فيه بأفخم وسائل الراحة و الرفاهية بالإضافة إلى الخدمة الشخصية المتفوقة التى تميز فورسيزونز.

تصميم حديث

يتميز الفندق بمدخله الرئيسى المظلل الذى يؤدى بهو الفندق الفسيح حيث ترحب أنغام البيانو بالضيوف فى الـLobby Lounge ، ومن أهم ما يلفت انتباه الضيوف؛ الديكورات الحديثة والألوان الدافئة للستائر والحوائط المغطاة بالحرير حيث تتدرج الألوان ما بين الأخضر الفاتح والبيج والرمادى الداكن.

كما يزيد الرخام الوردى، الألوان الهادئة للخشب الطبيعى والسجاد السميك المصمم خصيصاً للفندق من الإحساس العام بالدفء، بالإضافة إلى الثريات الحديثة المصنوعة يدوياً كل ذلك يخلق أجواء مثالية تحيط باللوحات والقطع لأشهر الفنانين من مصر بالإضافة إلى لوحات لفنانين من مختلف أنحاء العالم.

 

منتجع هادئ فى قلب العاصمة

ويعد الطابق الخامس للفندق واحة من الهدوء وسط صخب المدينة، حيث يضم أكبر مركز للياقة البدنية ونادى صحى فى مدينة القاهرة ويشمل 14 غرفة للعلاجات.

كما يوفر الفندق تراس كبير مشمس غنى بالنباتات الخضراء والنخيل المتمايل، ثلاث حمامات للسباحة دافئة المياه، حمام سباحة منفصل للأطفال ومنطقة خاصة للألعاب.

وكذلك سبعة عشر كابينة بجوار حمام السباحة تشمل أماكن مظللة للاسترخاء، حمام ودش خاص مما يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالهواء الطلق والشمس المشرقة وفى نفس الوقت الحفاظ على الخصوصية التامة.كما تقدم فى مطعم Pool Grill المشروبات المنعشة والمأكولات الخفيفة، بالإضافة إلى مختارات من المشويات.

 

باقة مختارة من الأطعمة المتميزة في فندق واحد

يمنح فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا لزواره أطيب المأكولات العالمية ضمن تسع مطاعم عالمية حيث تضم العديد من الطهاة المتميزين الذين يقدمون رؤية جديدة للعديد من الأطباق التقليدية من دول البحر المتوسط، إيطاليا، الصين والشرق الأوسط.

ولقد أصبحت مطاعم الفندق التسعة مركزاً أساسياً للنشاط والحركة، بداية من مطعم Zitouni المتخصص فى المأكولات المصرية، مطعم 8 الذى يقدم مأكولات من المطبخ الكانتونى ومأكولات Dim Sum، مطعم Bella يقدم أشهى المأكولات الإيطالية فى أجواء تقليدية وعصرية فى آن واحد، مطعم Aqua للمأكولات البحرية، ومطعم Steaks لأجود اللحوم، بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة والكوكتيلات فى Lobby Lounge اوBeymen وايضاً Pool Grill بجوار حمام السباحة وأخيراً The Bar.

 

جنة من الهدوء بمركز اللياقة والنادى الصحي

يضم المركز الصحي 14 غرفة للعلاجات، ويوفر العديد من أنواع المساج التقليدية من دول الشرق الأوسط، آسيا وأوروبا، فى أجواء يسودها الهدوء والسكينة تدعمها الموسيقى الهادئة وأضواء الشموع، ويقوم بها مجموعة من المتخصصين المدربين، تعمل تلك العلاجات على استعادة توازن الجسم وتحقيق الهدوء والتوافق بين الجهازين العضلى والعصبى مما يؤدى إلى الاسترخاء وصفاء الذهن.

كما يتم استخدام أرقى المنتجات المصنعة خصيصاً للمركز، وهى عبارة عن مزيج فريد من أنقى المواد الطبيعية التى تمتد فعاليتها لفترات طويلة وتتميز بنتائج مذهلة ولا تسبب أى حساسية، لقد تم تصنيعها فى سويسرا وفقاً للمواصفات المحلية والعالمية للأمان والسلامة.

يقدم النادى الصحى قائمة متكاملة من الخدمات، تبدأ من علاجات الوجه، العناية باليدين والقدمين وحتى تنظيف البشرة ووسائل التنحيف وكذلك أنواع المساج المختلفة، بالإضافة إلى العلاج عن طريق نقاط الضغط فى الجسم. ويضم النادى الصحى أيضاً جاكوزى منفصل، مغطس بارد، سونا، غرف بخار للسيدات وأخرى للرجال.

 

 

اكتشف جاردن سيتي سيرا علي الأقدام:

من الفندق، يستطيع الضيوف القيام بجولة في شوارع جاردن سيتي الملتفة التي تحفها الأشجار الوارفة الظلال واكتشاف تلك المنطقة الحيوية التي تتميز بمبانيها ذات الطرز المعمارية المبهرة والتي تتخللها الحدائق العامة بالإضافة إلى التنزه علي كورنيش النيل وفي المساء، يمكن الاستمتاع بالجو المنعش وركوب العربات التقليدية التي تجرها الخيول.

 

جمال النيل يمكن مشاهدته في كل الأوقات في الصباح أو في المساء في رحلة رومانسية بالفلوكة أو المراكب الشراعية التقليدية، ولمزيد من المغامرة يمكن السير من الفندق والاتجاه يساراً علي كورنيش النيل حتى كوبري الجامعة المهيب الذي يموج بالحركة والنشاط ليل نهار وهو أحد الكباري العديدة التي تصل ضفة النيل الشرقية بضفته الغربية.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …