أبوظبي تطلق خريطة إلكترونية و خدمة حجوازات عبر موقعها الالكتروني

ابوظبي – سفاري نت

 

أطلقت "هيئة أبوظبي للسياحة و الثقافة" ثلاث خدمات رقمية جديدة على الموقع السياحي الرسمي للإمارة    www.visitabudhabi.ae وهي البحث عن الرحلات الجوية و تأجير السيارات و الخارطة الإلكترونية التفاعلية.

ويتيح الموقع الالكتروني لزوار الموقع والبالغ عددهم  7,000 فرصة التعرف على الإمارة من خلال تطوير خارطة الكترونية بالتعاون مع " مركز أبوظبي للأنظمة الالكترونية والمعلومات " وستسمح الخارطة لزوار الإمارة تحديد الموقع الدقيق لأبرز معالم الجذب السياحي، كما تقدم الخارطة مجموعة من المشاهد التخطيطية عبر الأقمار الصناعية .

 

يتيح الموقع كذلك خدمة البحث عن الرحلات الجوية والمقارنة وعرض المعلومات المتعلقة بالرحلات مباشرةً من 50 محرك الكتروني للحجز وأكثر من 25 ناقلة جوية دولية عبر شاشة بحث واحدة ، الأمر الذي يقدم للزوار فرصة اختيار الأسعار التي تتناسب وخططهم للسفر إلى أبوظبي ، بالإضافة إلى خدمة الترشيح و البحث تاركاً للعملاء اختيار شركات الطيران التي تناسبهم .   

 

كما يوفر الموقع خدمة  تسهيل عملية تأجير السيارات بتوفير معلومات كاملة عن السيارات المتوفرة بالإضافة إلى استعراض الأسعار من عدة شركات بلغات وعملات متعددة ، فضلا على خدمة حجز الفنادق والتي بدأت من الأول من يونيو الماضي وذلك بضغطة زر.

 

تم تصميم الموقع لتلبية احتياجات الزوار من خلال توفير منصة متكاملة تتيح لهم اكتشاف الإمارة مع سهولة أكبر في التفاعل عبر 8 لغات رئيسية هي: العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والروسية، واليابانية، والصينية؛ فضلا عن توفير معلومات حيوية موسعة حول معالم أبوظبي السياحية على صعيد مناطق الجذب، والتجارب، والثقافة والتراث، والفعاليات، ونشاطات الاستجمام .

علاوةً على ذلك، يوفر الموقع الإلكتروني خدمة البحث عن الفنادق لإجراء حجوزات مباشرة ومعرفة مدى توافر الغرف الفندقية عبر ما يزيد على 50 محرك حجز، الأمر الذي يتيح للزوار معلومات مباشرة قبل حسم قرارهم بالحجز. ويترافق الموقع أيضاً بالعديد من قنوات الإعلام الاجتماعي (مثل "الفيسبوك"، و"تويتر"، و"جوجل بلس"، و"يوتيوب"، و"بنتريست") متيحاً بذلك للمسافرين أن يصبحوا مساهمين فاعلين في الترويج للوجهة السياحية من خلال الإرسال والتعليق ومشاركة تجربتهم مع الآخرين.

 

ويهدف الموقع السياحي لأبوظبي وقنوات الإعلام الاجتماعي المرتبطة به إلى مواكبة الزوار في جميع مراحل رحلتهم بدءاً من التخطيط، ووصولاً إلى الحجز الفعلي وتجربة الإقامة، وانتهاء برحلة عودتهم إلى بلادهم. ومن التحسينات المقرر إدخالها إلى موقع أبوظبي السياحي هذا العام: التطبيقات المخصصة لأجهزة الآيفون والآيباد، وخدمة استئجار السيارات، وتوفير مزيد من قنوات الإعلام الاجتماعي

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي القصر الكبير أهم مناطق الجذب السياحي في بانكوك بتايلاند

سفاري نت – متابعات القصر الكبير، يدعى القصر الكبير وذلك لأن حجمه كاسمه كبير يضم مجموعة …