أتلانتس النخلة يطلق مسابقة البحث عن الكنز “تريجر هانت”

دبي – سفاري نت

 

اعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن اطلاقه سباق "البحث عن الكنز" "تريجر هانت" والتي تتألف من 8 مستويات مختلفة يصل في نهايتها المتسابق الى الجائزة الكبرى. وذلك ضمن حملة اتصالية الكترونية متكاملة وتتضمن الحملة مكونات تسويقية مبتكرة وتفاعلية من ابرزها

ويمكن للفائزين الحصول على جائزة كبرى تشمل اقامة 5 ليالي لـ8 أشخاص في منتجع أتلانتس النخلة في دبي بالاضافة الى تكلفة الطيران والضيافة والاستمتاع بأنشطة المنتجع. وتم تصميم هذه المنصة الالكترونية بتعاون مشترك بين أتلانتس ووكالة "بلو بيتل" المتخصصة.

وقالت "رافيني بيريرا"، نائب الرئيس الأول للتسويق في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: "تهدف هذه المسابقة الى الوصول الى جماهير المنتجع حول العالم واشراكهم في الهوية التسويقية للمنتجع من خلال تعريفهم بوسائط الرفاهية المتعددة المتوفرة. وبكونه أحد أبرز المعالم السياحية في الشرق الأوسط فانه لابد من تضمين مختلف أنواع المواقع الترفيهية فيه بدءاً من الأجنحة وأماكن الضيافة إلى حديقة "أكوافينتشر" المائية وحوض أسماك الحجرات المفقودة وخليج الدلافين. واننا نشهد اقبالاً واسعا من المستخدمين على شبكة الانترنت منذ الأسابيع الأولى لطرح المسابقة وقد تخطى مستوى الاقبال كافة المسابقات السابقة".

وقال "مارك هيرست"، مالك وكالة "بلو بيتل" في دبي: "لقد قدمنا منصة الكترونية غنية ومبتكرة تعكس فكرة الأسطورة التي تطغى على اجواء الأتلانتس والحجرات المفقودة. ولقد صممنا هذه المسابقة لتكون أقرب ما يمكن إلى الواقع من خلال مؤثرات تفاعلية غنية ومتنوعة ومتوافقة مع جميع متصفحات الشبكة العنكبوتية بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. لقد اسعدنا العمل مع فريق منتجع أتلانتس النخلة في دبي ذلك أنهم ابدوا استعدادا فريدا لتجربة أفكار تكنولوجية جديدة على صعيدي منطقة الشرق الأوسط والعالم".

 

وقد أثبت منتجع أتلانتس النخلة جدارته في قطاع الضيافة في المنطقة من خلال اعتماده استراتيجية محكمة وشبكة تواصل فعّالة في التسويق الالكتروني والميديا الإجتماعية. ويوفر المنتجع خدماته على شبكة الانترنت بواجهة تطبيقية متعددة اللغات تخول الحجز عبر الانترنت والاستمتاع بكافة الخدمات الأخرى.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …