منتجات حليب الإبل يمنحها”كافيه تو غو” لزوارالقرية العالمية بدبي

دبي – سفاري نت

تفتتح "كافيه تو غو"، سلسلة المقاهي الإماراتية المبتكرة، المنفذ الرابع لعلامة "كاميلوس" المتخصصة بمنتجات حليب النوق في القرية العالمية بدبي لينضم لمنافذها الثلاثة الأخرى المنتشرة في دبي.

ويتيح هذا المنفذ لزوار القرية العالمية الاستمتاع بخيارات "كاميلوس" الصحية المتنوعة التي تضم خلطات خاصة من القهوة والعصائر والسندويشات المصنوعة من جبن حليب النوق، بالإضافة إلى فاهيتا لحم الإبل والجيلاتو المصنوع من حليب النوق.

وتجتذب القرية العالمية ملايين الزوار سنوياً، ويزداد الإقبال عليها بشكل خاص خلال العطلات والأعياد والإجازات العامة، وستفتح القرية العالمية أبوابها هذا الموسم في الفترة الممتدة بين 21 أكتوبر 2012 وحتى 30 مارس 2013. وستقدّم "كاميلوس" مجموعة متنوّعة من "عروض نهاية الأسبوع الخاصة" خلال فترة عمل القرية العالمية التي تستمر خمسة أشهر.

وقال جاسم البستكي، مؤسس وصاحب سسلسة مقاهي "كافيه تو غو" وعلامة "كاميلوس" التجارية: "نعمل حالياً على توسيع انتشار علامة كاميلوس بهدف تقديم حليب الإبل وفوائده الصحية لجمهور أوسع. ويمكن لكافة أفراد الأسرة التمتع بمنتجات كاميلوس حيث يستطيع الأطفال تناول العصائر والآباء ارتشاف خلطات القهوة الساخنة أو الباردة المصنعة باستخدام حليب النوق أثناء ممارستهم للأنشطة الممتعة في القرية العالمية".

وأضاف البستكي: "يتمتع حليب النوق بفوائد عديدة فهو قليل الدهون ويعزّز من صحة العظام وجهاز المناعة، كما أنه غني بالبروتينات والفيتامينات ويحتوي على 10 أضعاف ما يحتويه حليب البقر من الحديد وعلى 3 أضعاف ما يحتويه من فيتامين سي ويتميز بسهولة الهضم وبخصائص مضادة للشيخوخة".

ويقع منفذ "كافيه تو غو"، في الكشك رقم 98 في قسم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في القرية العالمية، وهو مفتوح من الرابعة عصراً وحتى 12 ليلاً من الأحد إلى الخميس، ومن الرابعة حتى الواحدة ليلاً أيام الجمعة.

ويخطط البستكي لتوسيع سلسلة مقاهي "كافيه تو غو" وعلامة "كاميلوس" عبر افتتاح عدة منافذ في منطقة الشرق الأوسط، حيث وقّع مؤخراً على اتفاقية لافتتاح منفذ لعلامة "كاميلوس" في  ليبيا كما يجري محادثات نهائية مع شريك جديد في البحرين، وهو واثق من نجاح العلامة الجديدة في دبي ومن أن الشعبية التي نالتها منتجات حليب النوق سوف تتكرر في باقي دول مجلس التعاون والشرق الأوسط.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

سفاري نت – متابعات تعد بحيرات بليتفيتش من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم؛ وتضم ستة …