الخطوط السعودية تبدأ تطوير مكتب الحجز والمبيعات في “مروج الرياض”

جدة -واس

بدأت الخطوط الجوية العربية السعودية تنفيذ مشروع توسعة وتطوير مكتب الحجز والمبيعات الرئيسي بمدينة الرياض "مكتب المروج"، ضمن مشروعها الإستراتيجي الخاص بتحديث وتطوير مكاتب المبيعات الداخلية والخارجية؛ لتحسين الخدمات وتوفير المزيد من الراحة للمسافرين.

وأوضح مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط السعودية، عبدالله بن مشبب الأجهر، أن المشروع يتضمن إعادة تخطيط المكتب بالكامل؛ لتوفير أكبر مساحة لخدمة المراجعين، وزيادة عدد الموظفين لتقديم الخدمات للمسافرين ومراجعي المكتب، مشيراً إلى أن المشروع يتضمن أيضا إنشاء مكتب خاص بالسيدات يقدم الخدمات من خلال موظفات تم تدريبهن على إجراءات الحجز وخدمات التذاكر، بحيث يصبح ثاني مكتب في مدينة الرياض بعد مكتب جامعة الأميرة نورة، ورابع مكتب في المملكة مع مكتبي المبيعات النسائية في الروضة وسوق حراء بجدة.

وبين أن مكتب المبيعات وخدمات التذاكر بالمروج ستصل مساحته بعد إعادة التطوير والتحديث إلى 1700 متر مربع سيسهم في إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات التي تقدمها الخطوط السعودية ضمن مفهوم جديد للتعامل مع العملاء بعناية فائقة وبيئة مريحة، للتواصل والتفاعل والاستفادة من المساحات في زيادة القدرة الاستيعابية لخدمة العملاء.

وأشار إلى أنه سيتم تخصيص مقاعد مريحة للانتظار وشاشات تلفاز حديثة معلقة والكثير من الخدمات والبرامج الآلية الحديثة، مفيدا أن المراجع سيستطيع تقييم الخدمة المقدمة له قبل مغادرته للمكتب؛ لتتم الاستفادة من عملية التقييم التي يقوم بها المراجعون في تحسين الخدمات وتقييم أداء الموظفين.

وبين أن المرحلة الأولى لتنفيذ المشروع استدعت إغلاق الجانب الجنوبي من المكتب، مع استمرار الجانب الشرقي الذي يمثل (المرحلة الثانية) في تقديم جميع الخدمات للعملاء الكرام، مؤكداً أن مكاتب الخطوط السعودية الأخرى في الرياض تعمل بكامل طاقتها لخدمة المسافرين وهي: البديعة (جميع الخدمات)، وخريص (جميع الخدمات)، والمطار القديم (التذاكر الحكومية وتخفيض الطلاب والعسكريين).

وأفاد أن قسم التذاكر في مكتب المروج سيستمر بتقديم خدمة تجزئة التذاكر الحكومية من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساء من السبت إلى الخميس ويوم الجمعة من الساعة الثالثة عصراً وحتى العاشرة مساءً، في حين يعمل مكتب المطار القديم من السبت وحتى الأربعاء.

وأشار إلى أن الخطوط وفرت 13 جهازاً خاصاً بالخدمة الذاتية؛ لإصدار التذاكر وبطاقات صعود الطائرة تعمل طوال أيام الأسبوع موزعة على جميع مكاتب المبيعات في الرياض.

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …