دبي تطلق فعاليات معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة نهاية الاسبوع الحالي

دبي – سفاري نت

 

يستعد مرسى خور دبي لانطلاق معرضه السنوي للقوارب واليخوت المستعملة في عطلة نهاية الاسبوع الحالي، برعاية من ميديكس أيرلاينز ودعم من شركاء المعرض وهم شركة التأمين العربية الاسكندنافية ( أسكانا)، وبنك الإمارات دبي الوطني، ومن المقرر لهذا المعرض أن يتحف الحضور والعائلات بفقرات ترفيهية وعروض مميزة للأطفال والكبار خلال أيامه الثلاثة.

وسيلقي المعرض بمرساته يوم الخميس 8 نوفمبر الساعة الرابعة مساء، حيث سيضم الكثير من النشاطات مثل الإفتتاح الرسمي وسيستمر لغاية يوم السبت 10 نوفمبر. يوم الجمعة الساعة الثالثة عصرا ستكون هناك فعاليات بحرية، وأيضا ستجري فعاليات سباقات الدراجات المائية "جت سكي" المثيرة. بالإضافة إلي محطة الراديو الممتعة "فيرجن راديو92" و التي سوف تبث مباشر من المعرض من الساعة 12 ظهرا إلي 2 ظهرا يومي الجمعة و السبت.

"ليتل وندر كيدز زون" ستكون هناك مكان مخصص للأطفال لتسليتهم من الساعة 12 ظهرا إلي 6 مساء يومي الجمعة و السبت. و سيكون هناك زاوية لفنون الأظافر وتجديل الشعر للفتيات الصغار، وحجرات للتصوير، والرسم على الوجه والفنون الأخرى، والأهم من هذا أن الأطفال والآباء على حد سواء سيستمتعون بمشاهدة تشكيلة واسعة وجميلة من القوارب واليخوت المعروضة.

جزيرة بوديغا تستقبل الجميع لمهرجان حافل من الأطعمة الإسبانية المثيرة، حيث ستكون محط اهتمام الضيوف بكافة أعمارهم الذين سيتوافدون للاستمتاع بأفضل الأطعمة التي تشمل أطباق بايلا وتاباس، والمشروبات الاسبانية الخاصة التي سيتم تقديمها بين الخامسة مساء وحتى منتصف الليل يوم الخميس 8 نوفمبر، والساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل يومي الجمعة 9 نوفمبر والسبت 10 نوفمبر.

 

مع الاجواء الخلابة للخور والموسيقى الرائعة من المؤكد أن الأطفال والآباء على حد سواء سيستمتعون بمشاهدة تشكيلة واسعة وجميلة من القوارب واليخوت المعروضة.

سيكون حضور معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة مجانياً، لهذا لا تنسوا اصطحاب عائلاتكم وأصدقائكم لقضاء نهاية اسبوع فريدة من نوعها حافلة بالترفيه على ضفاف مرسى خور دبي، الذي يعد واحداً من أجمل مواقع الإمارة.

يفتتح معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة أبوابه من الساعة 4 مساء وحتى منتصف الليل يوم الخميس 8 نوفمبر، ومن الساعة 11 صباحا وحتى الثامنة مساء يومي الجمعة 9 نوفمبر والسبت 10 نوفمبر. جزيزة بوديغا فيستا سوف تجعلك في ترفيه دائم حتى وقت متأخر من كل أيام المعرض.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …