الدوحة تستضيف خبراء لمناقشة فرص سياحة الحوافز والفعاليات في المنطقة

دبي – سفاري نت

 

يشارك عدد من قادة صناعة السفر والسياحة في دول مجلس التعاون الخليجي في المنتدى الذي تنظمه جمعية المدراء التنفيذيين لشركات السفر في كل من دبي والدوحة خلال نوفمبر الجاري بالتعاون مع شركة ريد ترافل اكسيبيشنز لمناقشة آخر المستجدات في قطاع سياحة الحوافز وسفر الأعمال والفعاليات والفرص الحالية والمستقبلية التي يوفرها في المنطقة.

وتأتي هاتان الندوتان في إطار الشراكة بين الجمعية وشركة ريد ترافيل اكسيبيشنز التي تنظم معرض الخليج لسياحة الجوافز وسفر الأعمال والفعاليات التي تستضيفه أبوظبي في الفترة بين 25 و27 مارس 2013.

ويتيح المنتدى الذي ينعقد في الدوحة في 20 نوفمبر في فندق سانت ريجيس الدوحة وفي دبي في 21 نوفمبر في فندق بولمان مول الإمارات، في جلساته الفرصة للمشاركين من الخبراء والمدراء التنفيذيين في قطاع السفر والسياحة لتبادل الأفكار واكتساب الخبرة والمعرفة حول الفرص التي يوفرها قطاع سياحة الحوافز وسفر الأعمال في المنطقة لا سيما بالنسبة لقطاع الفنادق. وسيدير الجلسات بينجو فان لارهوفن، رئيس المجموعة الاستشارية للسفر.

وقالت لويس هول مديرة معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات لدى شركة ريد اكسيبيشنز: "يواصل معرض الخليج لسياحة الجوافز وسفر الأعمال والفعاليات التزامه بدعم قطاع سياحة الحوافز والفعاليات في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال شراكتنا مع جمعية المدراء التنفيذيين لشركات السفر والجهات المعنية بالقطاع، فنحن نركز على رفع مستوى الكفاءة المهنية للعاملين في القطاع والعمل على نموه في المنطقة خلال الفترة المقبلة".

 

وقالت كارولاين ألن، المديرة التنفيذية لجمعية المدراء التنفيذيين لشركات السفر في أوروبا والشرق الأوسط: "دائما، وكما ثبت بالتجربة، فإن أي صناعة في الأسواق المتقدمة في مختلف مناطق العالم تسعى للنمو والازدهار، تحتاج حوارات مفتوحة لطرح الآراء والمناقشات الهادفة إلى تطوير تلك الصناعة والتصدي للتحديات التي تواجهها وتعيق نموها في السوق".

 

وأضافت: "ونحن في جمعية المدراء التنفيذيين لشركات السفر، نهدف إلى اتاحة الفرصة لقادة صناعة السفر والسياحة من خلال هذا المنتدى للالتقاء ومناقشة القضايا المحلية والإقليمية ذات العلاقة بصورة علنية ومفتوحة. ونحن على ثقة بأن العمل على جمع المعنيين بهذا القطاع الحيوي في مثل هذه اللقاءات من شأنه أن يعزز فرص الأعمال للجميع ويمكن العاملين في القطاع من الارتقاء والنمو في مجالات عملهم".

 

وسوف تستهل شركة أمادوس جلسات المنتدى في كل من الدوحة ودبي قبل بدء حلقات النقاش المفتوحة التي سيشارك فيها كبار المسؤولين والخبراء في عدد من الشركات المعنية بقطاع السفر والسياحة بما فيها فيزا وداينرز كلوب وأكور وسانت ريجيس ومؤسسة قطر وكارلسونزاغونلت ترافيل أند ترافيجن. وسوف تغطي جلسات المائدة المستديرة للمنتدى مجموعة من المواضيع الخاصة بالقطاع بدءا بموضوع التفاوض و استخدامات وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعية وآليات الدفع وقنوات الحجز عبر الإنترنت مع اتاحة الفرصة للمشاركين لطرح أفكارهم حولها.

 

وسوف يضم المنتدى جلسة خاصة حول المعطيات والتجارب التي طرحت لاتاحة الفرصة للمشاركين لجمع المعلومات والنصائح العملية لاستخدامها في ابتكار أو تبني برامج تسويقية وترويجية لمؤسساتهم بما فيها الفندق خلال الفترة المقبلة. وإضافة إلى ذلك، تختتم جلسات المنتدى في كل من الدوحة ودبي بإقامة حفل استقبال بحضور قادة قطاع سفر الأعمال من المشترين والمزودين على أن توزع خلاله شهادات حضور من موقعة من قبل جمعية المدراء التنفيذيين لشركات السفر.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …