فندق الفيصلية يحصد أفضل فندق في السعودية

الرياض – سفاري نت

فاز فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود، وأحد أرقى فنادق العاصمة السعودية الرياض، بجائزة "أفضل فندق في المملكة العربية السعودية" ضمن دورة 2012 من "جوائز الفنادق العربية"، مرسّخاً مكانته الريادية في قطاع الضيافة الإقليمي. وجرى توزيع الجوائز في حفل عشاء راقٍ أقيم الأحد 4 نوفمبر في فندق "ماريوت لندن جروفينر سكوير" بالعاصمة البريطانية.

وتعتبر "جوائز الفنادق العربية" جزءاً من "جوائز العقارات العالمية" العريقة والمرموقة التي تقام منذ 18 عاماً، وقد جرى ابتكارها نظراً للطلبات الكثيرة المقدّمة من قطاع الضيافة إلى "جوائز العقارات العالمية" للمشاركة في فئاتها التجارية.

وقد اختارت لجنة تحكيم من خبراء دوليين الجهات الفائزة بجوائز الفنادق العربية 2012 بناءً على معايير الاستدامة البيئية، وقيم الهندسة المعمارية والتصميم، المتبعة لدى الجهات المتقدّمة لنيل الجوائز.

وأعرب إيريك ستاينبوك، النائب الإقليمي للرئيس لفنادق ومنتجعات روزوود بالمملكة، والمدير التنفيذي لفنادق الفيصلية والخزامى، عن سروره لنيل تلك الجائزة، قائلاً إنها تكريم رفيع المستوى يناله فندق الفيصلية عن جدارة، وأضاف موضّحاً: "يشتهر فندق الفيصلية برقيّ لا نظير له وبأرفع مستويات الضيافة العالمية، وسوف نسعى دوماً للحفاظ على مكانتنا الريادية المرموقة وترسيخها".

وكان فندق الفيصلية أوّل فندق في المملكة يجري إدراجه في قائمة "كوندي ناست ترافيلر" الذهبية للعام 2012، في وقت سابق من العام الجاري، إلى جانب فوزه بجائزتين من "جوائز السفر العالمي 2012" في دبي، هما "الفندق الرائد في المملكة العربية السعودية"، و"فندق المدينة الفاخر الرائد في الشرق الأوسط"، علاوة على فوزه بجائزة "أفضل فندق للأعمال في الرياض" التي تمنحها مجلة "بزنس ترافيلر الشرق الأوسط"، إحدى أبرز المجلات العالمية الموجهة للمسافرين من رجال الأعمال.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …