طيران الخليج تحلق بالأطفال بعروض تجعل السفر أكثر يسرا للعائلات

المنامة- سفاري نت

 

اعلنت شركة طيران الخليج عن عرض جديد مبتكر صمم خصيصا للعائلات، حيث يمكن الاطفال من السفر مع ذويهم برحلات مجانية.

 

ويتضمن هذا العرض رحلة مجانية بواقع 100% للطفل الثاني، وخصم بواقع 25% للطفل الاول عند سفرهم مع ذويهم في عائلة مكونة من فردين بالغين او اكثر، وطفلين بالإضافة الى ضرائب السفر والرسوم الاضافية. ويمتد هذا العرض من 21 نوفمبر حتى 27 نوفمبر 2012

وسيكون هذا العرض خاص بالركاب المسافرين من مملكة البحرين والدمام والرياض وجدة على الدرجة السياحية إلى أي وجهة من وجهات شبكة طيران الخليج في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا والهند. ويمكن حجز التذاكر للسفر منذ الآن، والسفر من تاريخ 15 يناير 2013 حتى 31 مارس 2013. ويمكن حجز التذاكر عبر الإنترنت على موقع الناقلة الالكتروني www.gulfair.com او بالاتصال بمركز الاتصال العالمي التابع لشركة طيران الخليج في جميع أنحاء العالم على الرقم 17373737.

السيد كريم مخلوف رئيس القطاع التجاري بشركة طيران الخليج قال "ان الاسرة جزءا لا يتجزأ من مكون المسافرين على متن طيران الخليج. وباعتبارنا الناقلة الفائزة بجائزة خطوط الطيران الصديقة للأسرة، فنحن ندرك جيدا بان هذه الشريحة مهمة من عملاءنا. لذلك فأننا نسعي جاهدين لتقديم مجموعة متنوعة ومبتكرة من العروض للأسر، ليس فقط رحلات بأسعار مخفضة، ولكن تجربة سفر رائعة ستمكن عملاءنا من السفر مع اسرهم لزيارة الاهل والأصدقاء أو للاستمتاع بعطلة سفر ممتازة".

يشار ان  شركة طيران الخليج فازت مؤخرًا بجائزة خطوط الطيران الصديقة للأسرة وذلك عن برنامج الأسرة أولاً الذي صمم خصيصا للعائلات للعام 2012، وكذلك بجائزة افضل طاقم ضيافة مرتين متتاليتين بعد الدراسة التي قام بها اتحاد النقل الجوي الدولي IATA. وتولى الناقلة اهتماماتها للأسر وتقدم لهم العديد من الخدمات، كالخدمات الارضية، والاماكن المخصصة للأطفال في صالات الصقر الذهبي، والمربيات المتخصصات في الطائرة، واماكن الجلوس المخصصة في الطائرات، ومجموعة مختارة من الأفلام والألعاب للأطفال، بالإضافة الى وجبات الطفل.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …