عجمان بالاس يستقبل ضيوفه يوم العيد الوطني ال 41 للإمارات

دبي – سفاري نت

احتفلت أتش أم أتش – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز بالعيد الوطني ال41 للإمارات العربية المتحدة بافتتاح هاديء لفندق "ذا عجمان بالاس" – أحد أكث الفنادق ال5 نجوم الفخمة تميزا في الإمارات العربية المتحدة. حضر الافتتاح صاحب السمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، صاحب السمو الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، وصاحب السمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي، وعدد من كبار الشخصيات والضيوف.

 

وفي معرض إعلانه هذا النبأ، قال الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، رئيس مجلس ادارة منافع، ونائب رئيس مجلس إدارة أتش أم أتش، إنه: "مما يمنحنا عظيم السرور أن نعلن افتتاح ذا عجمان بالاس للعمل، في وقت يتزامن مع الاحتفال بالعيد الوطني ال41 للإمارات العربية المتحدة. إنه بالفعل فندق خاص مجهز بطريقة رائعة بتسهيلات للعمل والترفيه عالمية المستوى وقد صمم ليوفر للمسافرين تجربة غير تقليدية".

 

يتمتع عجمان بالاس بموقع فريد قبالة قصر الحاكم على شاطيء خاص خلاب يطل على الخليج العربي، وهو مستوحى من العمارة العربية – مازجا بين التصميم العصري ولمسات الأرابيسك الراقية مثل الاستخدام المتكرر للمشربيات، الزخارف الثرية ولمسات ذهبية خفيفة. الواجهة الفخمة تزهو بأبراج رياح جميلة ومدخل على شكل قوس. يضم الفندق الضخم 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية مع اختيارات أن تتمتع بإطلالة على البحر أو المدينة، أسرة كنج أو اثنين متماثلين، شرفة أو تراس كبير. الاهتمام بالتفاصيل يفوق الوصف!

عجمان بالاس هو الفندق الجديد لمجموعة أتش أم أتش ويختلف عن أي فندق آخر في الإمارة. وكان رولاند أوبرمايستر مدير عام الفندق في استقبال أول ضيفين للفندق والتر راو وآنيت فراينكل، قائلا: "سواء كنت في عمل أو ترفيه، ذا عجمان بالاس هو العنوان المثالي حيث يسهل منه الوصول إلى أهم المعالم التجارية والترفيهية في عجمان، الشارقة، دبي، راس الخيمة والفجيرة. لقد صمم الفندق ليجتذب السياحة الراقية من أكبر أسواق المصدر. جل اهتمامنا هو ببساطة أن نقدم للضيوف لحظات جميلة يكتبون عنها لذويهم في بلادهم".

 

وأضاف أن: "واحدا من أعظم مزايا الفندق هو تسهيلاته للاجتماعات والتي تشمل قاعة حفلات كبرى مساحتها 1200 متر مربع مع استراحة هي الأكبر في الإمارات الشمالية، قاعة مؤتمرات، أربع غرف اجتماعات ومنطقة خدمة لكبار الشخصيات المهمة – كلها توفر أجواء ساحرة".

 

وبالإضافة إلى الإقامة المبهرة وتسهيلات الإجتماعات، يضم ذا عجمان بالاس عددا كبيرا من المطاعم واختيارات القاعات تقدم مطابخ من كافة أنحاء العالم ومنها مطعمان متخصصان "أرابيسك جورميه" و"دراجونز بليس" إلى جانب مطعم مفتوح طوال اليوم، مقهى اللوبي، تراس غربي لمشاهد بديعة للغروب وآخر على السطح "نجوم لاونج".

 

يقول أوبرماير إن: "أهم ما يتميز به ذا عجمان بالاس هو الاختيارات – في المطعم، في الأجواء، في المذاق .." أينما كنت، أيا كان المذاق المحبب إليك، يمكنك أن تختار ما تحبه. يمكن جلب أطباق لبنانية، يابانية، تايلاندية، أوروبية وعالمية إلى أي مكان بالفندق. كل ما يتبقى هو اختيار المكان – بديع مع مشاهد للبحر، في الأجواء الراقية لمطعمنا الآسيوي المتكامل، ترف قاعة الطعام العربية أو تراس الشيشة المريح على الروف، مكان للقاء، لكي ترى الآخرين ويرونك.

 

وتكتمل الاختيارات المتنوعة للطعام والترفيه في الفندق بتسهيلاته المهيبة للترفيه والاستمتاع خاصة شاطيء وحمام سباحة، الجمنازيوم والنادي الصحي "أونكور لايفستايل". هناك أيضا متجر طعام رائع، متجر للمشغولات الفنية الراقية والهدايا إلى جانب محل مجوهرات.

 

ذا عجمان بالاس هو أول فندق فخم هائل يحمل 5 نجوم في عجمان منذ أكثر من عشر سنوات.

عن admin

شاهد أيضاً

أول منتجع فاخر تحت الماء في العالم بدبي

سفاري نت – متابعات تخطط دبي، مدينة التألق المتميزة، لبناء أول منتجع فاخر تحت الماء …