طيران الإمارات تعزز توجدها بالفلبين بـ 3 رحلات يومية

الرياض – سفاري نت

تعتزم طيران الامارات مطلع يناير المقبل اضافة رحلة ثالثة يومياً الى العاصمة الفلبينية مانيلا لتصبح عدد الرحلات  21 رحلة اسبوعياً

وتعتبر الفلبين واحدة من أهم أسواق طيران الإمارات وجاء قرار الناقلة بإضافة رحلة ثالثة يومياً نتيجة للطلب الكبير على السفر إلى هذه الوجهة الحيوية. وتتيح رحلات طيران الإمارات اليومية لعملاء الناقلة التنقل بسهولة ويسر بين دبي ومختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات في الشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة، فضلاً عن مساهمتها في تعزيز حركة السياحي والتجارة بين دول مجلس التعاون الخليجي والفلبين.

وتعمل جميع رحلات طيران الإمارات إلى مانيلا بطائرات من طراز بوينج 777-300ER التي توفر 42 مقعداً في درجة رجال لأعمال و386 مقعداً في الدرجة السياحية. وتمتلك الفلبين أكثر من 7000 جزيرة مثيرة وهي توفر للسياح مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه، المناظر الطبيعية، التجارب والأنشطة الثقافية ويمكنك العثور على نقاط الالتقاء الثقافي في كل مكان، كما يمكنك مشاهدة تنوع المناظر الطبيعية أيضاً، مصاطب الأرز على السفوح الجبلية، الجزر المحاطة بالشواطىء الرملية والبحار الياقوتية الزرقاء بالاضافة إلى البراكين المتناظرة تماماً والمرتفعة فوق الغابات المحيطة بها.

وتنظم الإمارات للعطلات العديد من البرامج السياحية، ذات الخيارات المتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق والمتطلبات والميزانيات للعائلات والأفراد والمجموعات على حد سواء في الفلبين، بالتنسيق مع أكبر منظمي العطلات من وكالات السياحة والسفر الفلبينية.

 

جدول رحلات طيران الإمارات إلى الفلبين:

  1. تقلع الرحلة الأولى "ئي كيه 332" من مطار دبي الدولي الساعة 4:00 صباحاً لتصل إلى مانيلا الساعة 4:00 عصراً. أما رحلة العودة "ئي كيه 333"، فسوف تقلع من مانيلا الساعة 5:35 عصراً لتصل إلى دبي الساعة 10:40 مساءً.

  2. وتقلع الرحلة الثانية "ئي كيه 334" من دبي الساعة 9:55 صباحاً لتصل إلى مانيلا الساعة 09:55 مساءً. أما رحلة العودة "ئي كي 335"، فسوف تقلع من مانيلا الساعة 11:40 مساءً لتصل إلى دبي الساعة 04:45 فجراً.

  3. أما الرحلة اليومية الثالية فسوف تغادر ابتداءً من 1 يناير 2013، الرحلة "ئي كيه 336" دبي الساعة 6:30 مساءً لتصل إلى مانيلا الساعة 6:30 صباح اليوم التالي. أما رحلة العودة "ئي كيه 337"، فسوف تقلع من مانيلا الساعة 8:45 صباحاً لتصل إلى دبي الساعة 1:45 من بعد ظهر اليوم نفسه.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …