شركة الخزامى تعلن عن افتتاح منتجع و فندق الفيصلية سبا مطلع 2013

الرياض – سفاري نت

 

أعلنت "شركة الخزامى للإدارة" السعودية، عن توقيعها اتفاقية مع "شركة الروابي الإقليمية للفنادق والمنتجعات"، تقوم الأخيرة بموجبه بإدارة "منتجع و فندق الفيصلية"، أول منتجع راقٍ يتبع لإدارة شركة "روزوود للفنادق والمنتجعات" في المملكة.

جاء الإعلان خلال مؤتمر صحافي عقدته الشركة ممثله في صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد رئيس مجلس إدارتها، يوم الثلاثاء الماضي، بحضور المهندس حمزة العطاس، المدير العام لشركة الروابي الإقليمية، في العاصمة الرياض.

 

ويقع " منتجع وفندق الفيصلية"، المقرّر افتتاحه في الربع الثاني من العام المقبل 2013، في "درة الرياض"، أوّل ضاحية نموذجية متكاملة الخدمات في المملكة، والواقعة شمال مدينة الرياض. ويتألف المنتجع الفندقي، الذي سيديره فندق الفيصلية عبر روزوود للفنادق والمنتجعات، من 153 غرفة وجناحاً، كما يشتمل على أربعة برك سباحة خاصّة، وقاعة للاحتفالات تستوعب ما يصل إلى 1,500 ضيف، وعشر فلل موزّعة في مواقع ممتازة، بالإضافه على ثلاثة مطاعم متخصصة خارجية وداخلية، كما يشتمل الفندق على أكبر "سبا" مميز في المملكة.

وبمناسبة إضافة المنتجع الجديد إلى محفظة شركة الخزامى من العقارات الفندقية، أكّد صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد، أن شركة الخزامى للإدارة "تعيد رسم معايير الخدمات الفندقية في قطاع الضيافة بالمملكة، ما يجعلها تسهم إسهاماً كبيراً في تعزيز مبادرات الهيئة العامة للسياحة والآثار". وأعرب سموّه عن سعادته بالشراكة مع شركة الروابي الإقليمية لإدارة هذا المنتجع الراقي، وقال: "سوف تتمكّن شركة الخزامى للإدارة، عند تولّيها إدارة هذا المنتجع، من تعزيز شهرتها في قطاع الضيافة لتشمل وجهة جديدة، متيحة المجال أمام ضيوفها من نزلاء المنتجع للتمتع بمستويات لا نظير لها من الخدمة والاهتمام بأدقّ التفاصيل".

 

وقد تأسست شركة الروابي الإقليمية، الكيان الديناميكي الجديد القادم إلى قطاع الضيافة والاستجمام الراقي بالمملكة، قبل عام، ويُعتبر منتجع وفندق الفيصلية إضافة متميزة إلى العقارات التي تملكها و تديرها. ومن جانبه، قال المهندس حمزة العطّاس، المدير العام للشركة، إن منتجعاً فائق الفخامة، مثل منتجع وفندق الفيصلية، "يتطلّب إدارة استثنائية يكون بوسعها تقديم أرقى الخدمات وأفضل المنتجات لضيوفها"، مؤكّداً أن شركة الخزامى للإدارة "رائدة بارزة في هذا المجال"، ومعرباً عن شعوره بالفخر للعمل معها في إدارة المنتجع الجديد.

من الجدير بالذكر أن شركة "روزوود للفنادق والمنتجعات" العالمية الكبرى العاملة في تشغيل الفنادق الراقية، تتمتّع بتحالف طويل مع شركة الخزامى للإدارة، أدارت عبره فندقَ الفيصلية لاثني عشر عاماً وفندق الخزامى لسبعة عشر عاماً، ومن شأن منتجع و فندق الفيصلية أن يُسهم في إضفاء مزيد من الشهرة الإقليمية على اسم روزوود.

 

وقد علّق رادا أرورا، رئيس منتجعات وفنادق روزوود، على توقيع الاتفاقية بالقول: "يسرنا أن نقوم، مع شركائنا في الأعمال شركة الخزامى للإدارة، بتوسعة محفظتنا الخاصة بإدارة المرافق الفندقية إلى وجهات جديدة، مثل منتجع و فندق الفيصلية الذي يقدّم فرصة جديدة ومثيرة للاهتمام لكل من روزوود والخزامى لتوسيع خبراتهما الجماعية عبر تقديم منتجع وسبا بمستوى يتجاوز ما هو متاح في السوق حالياً". وأعرب أرورا عن ثقته بأنّ منتجع وسبا الفيصلية مصمّم ليصبح واحداً من أكثر المقاصد والوجهات المرغوب بها في المملكة.

 

وتشمل خطط الخزامى التوسعية الطموحة، فندقاً بتصنيف أربعة نجوم يقع شمال مدينة جدّة، وفندق الفيصلية ذي الخمسة نجوم في المدينة المنوّرة، والفندقان مزمع افتتاحهما في النصف الثاني من العام 2013.

 

وخلص سموّ الأمير بندر إلى القول: "لقد كان هذا العام واحداً من أبرز المحطّات على طريق نموّ شركة الخزامى، وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر أعضاء مجلس الإدارة و الشركاء علي دعمهم و كذلك فريق العمل في الشركة على التزامهم وتفانيهم في تحقيق القيم الأساسية للشركة ورفع اسمها عالياً على الصعد جميعها، وهو ما أثبته ورسّخه حصول الشركة على 13 جائزة وطنية و إقليمية ودولية خلال عام 2012 وحده". ورأى سموّه بأن افتتاح عقارات فندقية جديدة مثل منتجع وسبا الفيصلية، يتيح الفرصة أمام شركة الخزامى للاستمرار في تقديم خدمات لطالما عُرفت بمستواها المرموق إلى عملائها.

 

يُذكر أن شركة الخزامى للإدارة تمتلك كلاً من فندق الفيصلية وأجنحة الفيصلية وفندق و مركز الخزامى و كذلك نسبة 10% من منتجع و فندق الفيصلية بدرة الرياض في الرياض، وتدير فندق الشهداء في مكّة المكرّمة، وفندق الفيصلية في المدينة المنوّرة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

أول منتجع فاخر تحت الماء في العالم بدبي

سفاري نت – متابعات تخطط دبي، مدينة التألق المتميزة، لبناء أول منتجع فاخر تحت الماء …