“طيران ناس” يفوز بجائزة «أفضل شركة في مجال التواصل الإجتماعي

الرياض – سفاري نت

 

فاز طيران ناس، الناقل الوطني السعودية بجائزة "أفضل شركة في مجال وسائل التواصل الإجتماعي من حيث المشاركه الكثيفه والمميزة" اللتي أعلن عنها في المنتدى العربي الثالث لمواقع التواصل الإجتماعي في عمان، الأردن الشهر الماضي.

وقد افتتاح المنتدى السيد مالك شيشتاوي تحت رعاية معالي الأستاذ سميح معايطه وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصالات ووزير الثقافة الأردنيه. وبحضور عدد من الشخصيات الدولية الهامة والمتخصصة في مجال وسائل التواصل الإجتماعي وأكثر من 200 مهتم لمنتدى وسائل الإعلام الاجتماعية وقد تم تسليط الضوء بصورة رئيسية على الفيسبوك وتويتر ويوتيوب بالإضافة إلى مناقشات واسعة حول وسائل التواصل الاجتماعية الأخرى.

وقد منحت الجائزه لطيران ناس بناءاً على عدد المشاركات والتفاعلات المستمرة عبر صفحة طيران ناس على الفيسبوك من قبل مشجعي ومتابعي www.facebook.com/nasair لعام 2012. حيث أن صفحة طيران ناس على الفيسبوك تعد واحدة من أكثر العلامات التجارية الأسرع نموا في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط حيث بلغ عدد متابعي صفحة طيران ناس على الفيسبوك قرابة 700 ألف متابع للصفحة ، حيث تمتاز الصفحه بتصميمها الجذاب والأنيق والمُتجدد وكذلك بعروض السفر الحديثة لمتابعي الصفحه.

وتعليقاً على هذه الجائزة صرح الرئيس التنفيذي لطيران ناس الكابتن فرانسوا بوتيللر أن طيران ناس الطيران الذكي منذ انطلاقته يحرص دائماً على مواكبة التطورات التكنولوجية واللحاق بمشتركيها ومستخدمي الاتصالات أينما وجدوا حيث أصبح لشبكات التواصل الاجتماعي ولا سيما "الفيسبوك"، مكانة خاصة لدى الجمهور والعملاء، مما تطلب ضرورة تواجدنا المميز للتواصل السريع والتفاعل المباشر معهم.

وأضاف بوتيللر أنه لفخر كبير لنا نحن في طيران ناس أن نحقق مثل هذه الجوائز ويعود هذا النجاح بفضل دعم عملائنا المتواصل وكما أننا سعيدون بأن نفخر بتقديم خدماتنا الذكيه والمتميزه لعملائنا .

ومن جهة آخرى علق السيد أكرم حسين مدير التسويق التفاعلي في طيران ناس أن هذا العام ملفت للنظر بالنسبة لطيران ناس على صعيد مواقع التواصل الإجتماعي حيث أن هذه الجائزه تعد الجائزه الرابعه في هذا العام 2012م من ضمن الجوائز التي منحت لطيران ناس وهذا يدل على الوضوح و على الإلتزام من قبل طيران ناس لمتابعيه ومحبيه ،وإن هذه الجائزة هي هدية لمتابعي طيران ناس على شبكات التواصل الإجتماعي.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …