“هوليداي فاكتوري” تطلق عروض تنافسية لدبي واسطنبول

الرياض – محمد الاحمد

أطلقت "هوليداي فاكتوري" – المشغّل الأول لباقات الرحلات السياحية في دول مجلس التعاون الخليجي – خدماتها في المملكة العربية السعودية، كما تعِد الشركة المسافرين من المملكة بعروض مذهلة لرحلات بأسعار مناسبة للغاية. بعد ما حققته "هوليداي فاكتوري"  نجاح في السوق الإماراتية تأتي الآن بعروض فريدة لباقات الرحلات في السوق السعودي .

حيث تعود فكرة  نظام باقات الرحلات منخفضة الأسعار منذ أكثر من 40 عامًا ليحدث تغيّرًا جذريًا في صناعة السياحة في كل من الأسواق الأوروبية والأسواق المتنامية الأخرى. الآن ومع انطلاق خدمات "هوليداي فاكتوري" في السوق السعودي، يمكن لأي شخص التمتع بهذا النظام من الرحلات لأول مرّة في المملكة.

واوضح السيد حاكان باكار، الرئيس التنفيذي "هوليداي فاكتوري" "إن المملكة العربية السعودية تعد سوقًا واعدة للسفر للخارج لم يتم اكتشافها بعد، فهي تحتوي على أعداد هائلة من أصحاب الدخل المتوسط الذين يبحثون عن رحلات بأسعار مناسبة. تتطلع هذه المجموعة من الأشخاص إلى السفر إلى الخارج لقضاء عطلاتها ولكنها لا تجد باقات سياحية مميزة بأسعار مناسبة، حيث إن أسعار الباقات المتوفرة في السوق أكثر ارتفاعًا بالمقارنة مع أسعار الأسواق المتنامية. وهنا يأتي دور "هوليداي فاكتوري" لجسْر تلك الهوّة الموجودة في الأسعار. فتمتاز باقاتنا بأسعار تصل إلى نصف أسعار الباقات المطروحة في السوق، بل وتفوقها في مستوى الجودة أيضًا". توفّر "هوليداي فاكتوري" باقات رحلات بأسعار ثابتة وفي المتناول دون أية تكاليف أو ضرائب خفية؛ فسعر الباقة هو السعر النهائي دون أية مفاجآت غير سارة. على سبيل المثال، قيمة باقة رحلة إلى دبي لليلتين فقط 749 ريال سعودي، وقيمة باقة رحلة إلى إسطنبول لـ 3 ليال فقط 1490 ريال سعودي. لذلك تعتقد الشركة أنها ستُحدث تغييرًا جذريًا في صناعة السياحة السعودية.

 

وأضاف باكار "بدلاً من قضاء وقتكم في البحث عن عروض مختلفة، فقد قمنا بذلك نيابة عنكم عن طريق الاستعانة بعلاقتنا الوثيقة مع الفنادق وخطوط الطيران لتحصلوا على أفضل الأسعار. ويمكن لعملائنا أن يختاروا بأنفسهم الفنادق والمنتجعات تحت كل فئة في كل وجهة لهم".

تقدّم "هوليداي فاكتوري" عروض باقات رحلات حقيقية تشمل: رحلات الطيران وحجز الفنادق والانتقالات من/إلى المطار وخدمات الإرشاد السياحي.

 

تقدم "هوليداي فاكتوري" الآن باقات سفر من السعودية إلى دبي وإسطنبول كما أنها تعمل سريعًا على تجهيز باقات سفر إلى العديد من الوجهات المختلفة. فبدءً من 17 يناير ستتم إضافة باقات رحلات لجميع مدن أوروبا الرئيسية وبيروت والأردن ومصر وسريلانكا وجزر المالديف.

 

يمكن للمسافرين بدء رحلاتهم الآن من مطارات الرياض وجدة والدمام كما سيمكنهم السفر من الأسبوع الثالث في 2013 من مطارات أبها والقصيم والطائف وتبوك وينبع التي سيتم ضمها إلى شبكة مطارات الشركة.

سواء إن كانت رحلتكم لقضاء عطلة مع العائلة أو رحلة ثقافية أو لقضاء وقت بعيدًا عن صخب المدينة، "هوليداي فاكتوري" ستحقق توقعات الجميع. يمكن لعملائنا السفر في أي وقت ولأي فترة وستكون الأسعار مناسبة. سيتمتع عملاؤنا بباقات رحلات محببة وبأسعار في المتناول مع الاحتفاظ بمرونة تخطيط الرحلات كما يحلو لهم.

يمكن حجز رحلات "هوليداي فاكتوري" بسهولة من خلال موقع الشركة www.holiday-factory.com. ويحتوي الموقع على كل العروض والمعلومات الخاصة بالرحلات. محرك الحجز سهل الاستخدام، يساعد العملاء على اتخاذ قرارات السفر بسرعة وأمان. يعمل محرك الحجز بأحدث تكنولوجيا – حاصلة على جائزة – في عالم برمجيات الرحلات. يستطيع العملاء التنقل بين اللغة العربية واللغة الإنجليزية كما يمكنهم عرض جميع الأسعار ودفعها بالعملة المحلية (الريال السعودي).

 

يستطيع العملاء اختيار وكالات السفر لحجز رحلاتهم. ستقوم "هوليداي فاكتوري" بعقد ندوات منتظمة لوكلاء السفر بالإضافة إلى استضافتهم برحلات للتعرف على ميزات القيام بالرحلات مع الشركة والفرق بينها وبين الشركات الأخرى.

واختتم السيد باكار حديثه "يسعدنا أن نعمل على خدمة عملائنا في المملكة العربية السعودية ونساعد كل منهم ليحصل على رحلة الأحلام لقضاء عطلته. فيستحق كل فرد فرصة للسفر والاستجمام والاستمتاع بجمال العالم. كما نسعد بكوننا أول شركة في المنطقة تساعدهم على إدراك أحلامهم. ستأخذ "هوليداي فاكتوري"، بكونها أحد روّاد هذا السوق، السياحة الخارجية إلى مستوى جديد كليًا في المملكة العربية السعودية".

 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …