الاتحاد للطيران تطلق صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “جوجل+”

ابوظبي – سفاري نت

 

 

أعلنت الاتحاد للطيران ، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق صفحتها على موقع التواصل الاجتماعيجوجل بلس (جوجل+)،  بما يسهم في تعزيز التواصل مع ضيوف الشركة في جميع أنحاء العالم.

وتأتي هذه الصفحة كي تُكمّل صفحات الشركة الحالية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر ويوتيوب والتي شهدت زيادة واضحة من حيث عدد المعجبين والمتابعين خلال العام الماضي، إذ ارتفع عدد معجبي صفحة الشركة على الفيس بوك من 56,600 معجب إلى 316,500 معجب، في حين زاد عدد المتابعين على حساب توتير من 6,900 متابع إلى 29,300 متابع، وارتفع عدد المشاهدات على قناة الشركة على يوتيوب من 373,600 مشاهدة إلى ما يزيد عن ستة ملايين مشاهدة.

وبفضل حضورها القوي على مواقع التواصل الاجتماعي، تمكنت الاتحاد للطيران من تعزيز تواصلها وتفاعلها المباشر مع ضيوف الشركة، والاستماع إلى آرائهم ووجهات نظرهم عن كثب، بما يسهم في منح المسافرين خدمات راقية وتجربة سفر يندر مثيلها، وإطلاعهم على أحدث عروض الشركة والمسابقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصبح موقع التواصل الاجتماعي "جوجل+" أكثر انتشاراً ويضمّ حالياً ما يزيد على 400 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. وتمنح الصفحة الجديدة ضيوف الشركة فرصة طيبة لتعزيز تواصلهم ومشاركتهم مع الناقل الوطني الدولة الإمارات العربية، إضافة إلى زيادة حضورها على محرك البحث جوجل.

وعقّب بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: " إنه لمن دواعي سروري أن أحيطكم علماً بإطلاق صفحة الاتحاد للطيران على موقع "جوجل+". تهدف الصفحة الجديدة إلى تزويد ضيوف الشركة بأحدث الأخبار حول العلامة التجارية والمنتجات والخدمات وأنشطة الرعاية والمسابقات والعروض والمبادرات التي توفرها الاتحاد للطيران."

وأضاف: "تُمثل وسائل التواصل الاجتماعي أحد الركائز الأساسية التي تستند إليها استراتيجية التواصل التي تنتهجها الاتحاد للطيران بهدف زيادة تفاعل العملاء مع علامتنا التجارية، إذ تساعد مواقع التواصل على الاستماع لضيوفنا الكرام وتوفير المساعدة والدعم لهم. ونتطلع إلى تلقي أرائهم وتعليقاتهم القيّمة حول صفحتنا على موقع "جوجل+"."

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران أطلقت مؤخراً صفحتها العربية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في سابقة فريدة بالنسبة لقطاع الطيران. ويُمثل إطلاق صفحة الشركة على "جوجل+"إضافة جديدة للشركة في فضاء التواصل الاجتماعي.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …