فندق سانت ريجيس السعديات

0

 

يقع منتجع The St. Regis Saadiyat Island Resort, Abu Dhabi في جزيرة السعديات التي تمتد على مساحة 27 كيلو متر مربع، والتي تم تطويرها لتصبح موقعًا رئيسيًا مميزًا للأعمال والثقافة والمعمار والسياحة والرياضة والإقامة. ستكون الجزيرة موقعًا لمتحف اللوفر أبو ظبي ومتحف جوجنهايم أبو ظبي ومتحف الشيخ زايد الوطني والمتحف البحري، بالإضافة إلى مركز فنون مسرحية. وتكتمل شواطئ الرمال ناصعة البياض الممتدة على مساحة 9 كيلو مترات بحوض سفن على طراز عالمي ومتنزه مناسب للعائلات وملاعب لبطولات الجولف، منها ملعب مصمم بواسطة لاعب الجولف جاري بلاير. يبعد المنتجع عن وسط مدينة أبوظبي مسافة 10 دقائق فقط، بينما يقع مطار أبو ظبي الدولي (AUH) على بُعد 15 دقيقة.

وسط مباني المنتجع التي تغلب عليها روح البحر المتوسط والديكور المحسن، توجد منطقة لبيع التجزئة بمساحة 6000 متر مربع تشتمل على مطاعم وصالات تضم خيارات متنوعة. كما يوجد في الموقع سبا بمساحة 1500 متر مربع مزود بأكثر من دستة من غرف العلاج، بالإضافة إلى حمامات سباحة وملاعب تنس واسكواش وساحات انتظار تستوعب 1600 مركبة. ويمكن للصالة المجهزة بالكامل استيعاب النزلاء في حالات الوصول المبكر أو المغادرة المتأخرة.

إلى جانب الإطلالات الأخاذة لشواطئ السعديات والخليج العربي، فإن غرف الفندق وأجنحته الكبيرة المميزة التي يبلغ عددها 379 تشتمل على ثلاثة أجنحة سبا: تايلاندي ومغربي وعصري. فمهما كان المطلوب، تتوفر الخدمات المخصصة في أي وقت ليلاً أو نهارًا.

يضم المنتجع أيضًا مرافق لإقامة المناسبات والولائم على مساحة 3788 مترًا مربعًا، منها قاعة أنيقة. تعتبر هذه القاعات المكان الأمثل لعقد الاجتماعات والمؤتمرات الأسطورية، بالإضافة إلى حفلات الزفاف الكبيرة والأحداث الاجتماعية الأخرى

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …