دبي تفتتح احدث فنادق فيرمونت على جزيرة النخلة جميرا

دبي – سفاري نت

أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت عن افتتاح منتجع "فيرمونت النخلة -دبي" ليكون الإضافة الأحدث على مجموعتها الكبيرة والمتنوعة من الفنادق والمنتجعات في منطقة الشرق الأوسط. وتعود ملكية المنتجع الجديد لشركة إيفا للفنادق والمنتجعات، الشركة العالمية المتخصصة بتطوير العقارات السكنية والمنتجعات.

ويقع المنتجع الفاخر في قلب نخلة جميرا ويضم  381 غرفة وجناح، بما في ذلك جناحين رئاسيين، وقاعات للاجتماع بمساحة 3,000 متر مربع، ومرافق ترفيهية في الهواء الطلق تشمل أربعة أحواض سباحة، ونادي شاطئي، ومركز لأنشطة الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم التي تطل على البحر أو الحدائق أو أحواض السباحة، كما سيوفر الفندق خدمة "فيرمونت الذهبية" ومنتج "ويلو ستريم" الصحي.

وتمتاز الكثير من الغرف والأجنحة بإطلالات ساحرة على البحر، وتضم شرفات واسعة تتيح للنزلاء فرصة الاسترخاء في الهواء الطلق. وانطلاقاً من نسيج الألوان المستوحى من الطبيعة، جسدت ألوان الديكور الداخلي طابع مياه البحر الكريستالية المتلألئة، وينعكس جمال وروعة شروق وغروب الشمس على شواطئ الخليج العربي من خلال ألوان السجاد والمفروشات الراقية. كما تتجلى عناصر التصميم العربي واضحة في كل مكان، فمن الإنارة المميزة إلى الزخارف المعقدة التي ترصع القوائم والألواح الخشبية للأسرة. وبالإمكان ضم العديد من الغرف مع بعضها البعض للحصول للمزيد من الخصوصية العائلية، مع وجود باب خارجي إضافي وبهو، فضلاً عن أن جميع الغرف مجهزة بأنظمة تلفزيونية تفاعلية متطورة تقنياً ووسائل راحة حديثة.

 

وتوقع السيد غابريـال مطر، رئيس منطقة الشرق الاوسط وافريقيا لفنادق جون لانغ لاسال، ان يحقق فندق فيرمونت النخلة معدلات اشغال تصل الى 70% مقارنة بالفنادق الواقعة في وسط المدينة، وذلك بفضل موقع الفندق الممتاز، والواجهة الشاطئية التي تصل الى 460 مترا، وعدد الغرف بشرفات والبالغة 381 غرفة، وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات بمساحة 2,200 مترا مربعا، ومنتجع صحي بمساحة 1,600 مترا مربعا، ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بالاضافة الى المطاعم والمقاهي والمستويات العالية من الخدمة.

 

يعد فندق فيرمونت النخلة المرحلة الثانية من مشروع ضخم بلغت تكلفته 616 مليون دولار امريكي. حيث ضمت المرحلة الاولى من المشروع 562 منزلاً فاخراً. وبهذا يكون اجمالي عدد الوحدات في المرحلتين الاولى والثانية 957 وحدة. وبحكم موقع الفندق المتميز، وواجهته الواضحة، سيستفيد الفندق من قربه لمواقع اخرى مثل مدينة دبي للاعلام، ومدينة دبي للانترنت وجزيرة النخلة ككل.

ويتيح الفندق للنزلاء والمقيمين في جزيرة النخلة جميرا فرصة التمتع بأشهى المأكولات، وذلك من خلال سبعة مطاعم وصالات تعمل على تقديم ما لذ وطاب من أصناف الطعام، ومنها مطعم "فريفو"، وهو المطعم البرازيلي الوحيد في المدينة، والذي يتبع طريقة "الشوراسكو" الأصلية في شواء اللحوم، ومطعم صيني يقدم مجموعة كاملة من المأكولات التقليدية من جميع أنحاء الصين. أما مطعم "فلو كيتشن" فهو مطعم عالمي يعمل على تقديم المأكولات ذات الطابع الأسري والمرتبطة بطابع منطقة الشرق الأوسط والهند ومنطقة البحر الأبيض المتوسط وآسيا .

 

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …