حفل عشاء فاخر يكشف عن سر “لغز الشوكولاتة”

ابوظبي – سفاري نت

يشهد حفل عشاء فاخر يقام يوم 6 فبراير المقبل بفندق "ياس فايسروي أبوظبي" الكشف عن سر "لغز الشوكولاتة"، وذلك ضمن فعاليات "مهرجان فنون الطهي – أبوظبي 2013" التي تقام خلال الفترة من 5-20 فبراير المقبل فيما يزيد على 20 من أفخم المطاعم ومرافق خدمات الضيافة بالعاصمة الإماراتية.

ويصاحب حفل العشاء عرض بوليسي مشوق عن سر مصرع الشقيقات دارلنج الثلاثة باستخدام الشوكولاتة. ويشارك ضيوف الحفل في حل لغز هذه الجريمة أثناء استمتاعهم بعشاء فاخر من خمسة أطباق يعدها الشيف جيانلوكا فوستو، السفير العالمي لعلامة "فالرهونا"، شريك الشوكولاتة الرسمي لمهرجان "فنون الطهي – أبوظبي 2013"، بالتعاون مع شيف الجهة المستضيفة ميشيل خوست.

وأشارت نورة الظاهري، مدير تطوير المنتج السياحي الترفيهي في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، الجهة المنظمة للمهرجان، إلى أن الحلويات تعتبر أحد الفنون الجميلة  في مجال الطهي، موضحة أن الشيف فوستو سيُضفي لمسته المميزة على حفل العشاء وسيساهم في حل لغز جريمة الشوكولاتة عبر تأدية دور أحد الطهاة سريعي الغضب، وقالت: "يبقى السؤال: هل سيتمكن الشيف فوستو من مساعدة الضيوف على حل اللغز؟"

وسيجري الكشف عن أسرار اللغز تدريجياً مع تقديم أطباق العشاء، حيث سيقود البحث في سر مصرع الشقيقات دارلنج، وهن من أقسى نقاد الطهي، المحقق تشان من شرطة هونج كونج ورفيقه لورانس بمساعدة القوى الغامضة لرابع الأخوات دارلنج. وستستمر الإثارة حتى نهاية حفل العشاء، حينها سيعرف الضيوف من الجاني، هل هو مدير المطعم الغاضب من تعليقاتهن القاسية على مدى سنوات طويلة؟ أم منافستهن جميلة كابور التي تدير معلقة على الانترنت لنقد الطعام؟ ولعلها أندريه دي كوستا، منظمة الفعاليات الراغبة في نجاح حفلها وإكسابه إثارة لا تنسى؟

 

ويمكن حجز تذاكر الحفل مقابل 600 درهم للشخص اعتباراً من يوم 8 يناير عبر الموقع الإلكتروني (www.gourmetabudhabi.ae)، علماً بأن الدخول بالملابس الرسمية، ويستمر الحفل من 7-11 مساءً.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …