فندق سنترو يفتتح احدث فنادقه في كابيتال سنتر أبوظبي

ابوظبي – سفاري نت

أعلنت  مجموعة فنادق روتانا عن افتتاح فندق سنترو كابيتال أبوظبي، خامس فنادقها تحت علامة سنترو في دولة الإمارات العربية المتحدة، فيما تستمر الشركة في دعم مركزها ضمن فئة الفنادق المتوسطة داخل الشرق الأوسط وأفريقيا.

يقع الفندق الجديد في منطقة كابيتال سنتر في العاصمة أبوظبي قرب أرض المعارض التابعة لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض والمنطقة التجارية والمقاهي والمطاعم والمحلات والمناطق السكنية الفاخرة. والجدير ذكره أن كابيتال سنتر ستشهد افتتاح ثلاثة فنادق تحت إدارة روتانا، أولها هو فندق سنترو كابيتال سنتر، والثاني هو كابيتال سنتر روتانا، وهو فندق فئة 4 نجوم ويضم 300 غرفة فندقية من المقرر افتتاحه في 2014، والثالث هو أرجان من روتانا للشقق الفندقية ويضم 200 شقة فندقية ومن المقرر افتتاحه عام 2013.

 

يؤكد هذا الافتتاح الجديد انطلاق روتانا نحو سوق الفئة المتوسطة للفنادق مع خطة مستقبلية لافتتاح 25 فندقاً لسنترو من روتانا، وذلك في الشرق الأوسط وأفريقيا بحلول عام 2014، وبافتتاح فندق سنترو كابيتال سنتر أصبحت روتانا تدير 1,464 غرفة تحت علامة سنترو، فيما سيتجاوز عدد الغرف التي تديرها روتانا بنهاية 2012 14,000 غرفة. وبافتتاح سنترو كابيتال سنتر من روتانا، أصبح إجمالي عدد الغرف الفندقية للشركة في العاصمة أبوظبي 3,476 غرفة.

 

يعد فندق سنترو كابيتال سنتر الجديد خامس فنادق سنترو في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد افتتاح سنترو جزيرة ياس في أبوظبي عام 2009 وسنترو البرشا في دبي 2011، وكلاً من سنترو الشارقة وسنترو المنهل في أبوظبي عام2011.

 

وخلال افتتاح الفندق، قال نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا عمر قدوري "إن الطلب على الغرف المريحة ذات الأسعار المعقولة لم يكن قوياً في هذه المنطقة مثلما هو الآن. بيد أن روتانا في الأعوام الأخيرة قد لاحظت ظهور جيل جديد من المسافرين يتطلع إلى الحصول على الخدمات نفسها التي توفرها الفنادق ذات الخمس نجوم، ولكن بأسعار مناسبة. وهذا هو الجيل الذي يشكل محور الاهتمام الذي انطلقت من أجله علامة سنترو".

وأضاف قدوري: "من خلال نهجها الفريد الذي يشمل أحدث الطرز المعمارية وهندسة التصميم الداخلي، ساعدت مجموعة LW Design Group في تحقيق رؤية روتانا في تصميم علامة تلبي رغبات الضيوف الذين يبحثون عن المستوى الرفيع والأجواء الملائمة بقيمة جيدة. وتتيح مرونة تصميم فنادق "سنترو" إمكان التنفيذ داخل مجموعة كبيرة من المدن والمواقع والمساحات، ونتوقع أن ينعكس نجاح هذا المفهوم في دولة الإمارات العربية المتحدة على المنطقة خلال العامين المقبلين".

ومن جانبه، مدير عام سنترو كابيتال سنتر قال دومينيك ريتشارد هيبيرت: "تعد أبوظبي سوقاً ملائمة على نحو كبير للفنادق المتوسطة، إذ ان جزءا كبيرا من الضيوف المسافرين إليها هم من مسؤولي الأعمال، وتسعى العديد من الشركات إلى خفض النفقات، الأمر الذي أدى إلى تحول ملحوظ في إقامة مسؤولي الأعمال من الفنادق ذات الخمس نجوم إلى فنادق أخرى معتدلة الأسعار انما تتمتع بالمستوى نفسه من الخدمة المتميزة. وهكذا توفر فنادق سنترو أماكن للإقامة راقية تبعث على الراحة والاسترخاء وبأسعار مناسبة، ويعتبر فندق سنترو كابيتال سنتر ثالث فندق سنترو في أبوظبي، ونتوقع أن يخدم السوق النامية للفنادق المتوسطة".

يضم فندق سنترو كابيتال سنتر 414 غرفة حديثة وأنيقة وعصرية و6 قاعات اجتماعات مجهزة تجهيزاً كاملاً، إضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية والاستجمامية تتضمن مسبح وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، وثلاث مطاعم وكافيتريات، وهي "سي.تست" وهو مطعم يعمل طوال اليوم، و"سي. موندو"، و"سي. ديلي" المفهوم المبتكر لسنترو في توفير المأكولات على مدار 24 ساعة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …