مجموعة أماري الفندقية تفتتح أوَلى منشآتها في الشرق الأوسط

دبي – سفاري نت

بافتتاح فندق أماري الدوحة أبوابه رسميّاً أمام ضيوفه في العاصمة القطرية الدوحة في الأول من شهر يناير 2013، يصبح أوّل فندق لمجموعة أماري في الشرق الأوسط. والفندق مملوك من قبل "شراكة القابضة Sharaka Holdings" – المعروفة سابقاً باسم مجموعة التجارة العامةGTG – وتديره مجموعة أونيكس للضيافة الفندقية ومقرها تايلاند، باعتبار علامة أماري الفندقية إحدى العلامات الفاخرة التي تديرها مجموعة أونيكس.

يتميّز الفندق بموقعٍ مثاليٍ، حيث لا يبعد سوى مسافة 15 دقيقة عن مطار الدوحة الدولي، وهو على مسافة قريبة ومريحة من المراكز التجاريّة الرئيسية في الدوحة. ويُفاخر الفندق بموقعه المثالي الذي يسمح باستكشاف الأماكن والمواقع التاريخية والثقافية للدوحة، بما في ذلك مركز الفنون الإسلامية وسوق واقف، ما يجعله قاعدة مثاليّة للسياح والمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الاستجمام على حدّ سواء.

يُوفِّرُ فندق اماري الدوحة المؤلف من 13 طابقاً 120 غرفة مجهزة بأحدث التصميمات العصرية، من بينها 78 غرفة سوبريور، 36 غرفة ديلوكس بالإضافة إلى 6 أجنحة. وتتضمن مرافق الفندق مركز بريز سبا Breeze Spa الصحي لاستعادة الشباب والمتعة؛ وهو يُوفّرُ حوض جاكوزي وغرفة فيتشي للإستحمام بالدش، حمّاماً تركياً، ساونا وغرفة بخار؛ كما يقدم الفندق مجموعة مُختارة من منافذ الأطعمة والمشروبات، أحواض سباحة للكبار والصغار، مركزاً لّلياقة البدنية، ومركز أعمال ومرافق للمدراء ورجال الأعمال، لعقد المؤتمرات أو لإقامة المآدب الرسمية والإحتفالية. في حين تقدم ردهة حوض السباحة على سطح الفندق مناظر بانورامية مذهلة تشمل خط أفق الدوحة والكورنيش.

من جهته، أدلى داميان بول، المدير العام لفندق أماري الدوحة، بكلمة قال فيها: "يعتبر افتتاح فندق أماري الدوحة حدثاً استثنائيّاً هامّاً بالنسبة لمجموعة أونيكس للضيافة الفندقية، وأضحت الضيافة الآسيوية الحقيقية لأماري متاحة الآن وللمرة الأولى لتجربتها في منطقة الشرق الأوسط. سيجري حثُّ سوّاح الراحة والاستجمام على المشاركة، والتعرف على المواقع السياحية الجذّابة، والأمكنة المحلية الهامة في الدوحة، وذلك خلال إقامتهم في فندق أماري الدوحة، وتمتعهم بأسلوب خدمته الفريدة والحميمية، في حين سيوفر الفندق للمسافرين من رجال الأعمال الإقامة الممتازة، ووسائل الراحة المناسبة، بالإضافة إلى توفير المرافق والتسهيلات، وعروض الشركات وحلول الضيافة المُبتَكَرة المدروسة بعناية ."

وتعقيباً على هذا المشروع الجديد، قال المتحدث باسم مجموعة شراكة القابضة: "إننا نحرص على التميُّزِ في جميع الأعمال التي نديرها، و "شراكة القابضة" فخورة بشراكتها مع مجموعة أونيكس للضيافة الفندقية، في جلب علامة أماري، ذات السمعة والشهرة المرموقة، وذلك للمرّة الأولى إلى قطر والشرق الأوسط. إنّنا انطلاقاً من جوهر قيمنا المتأصلة والموثوقة، ومن خلال الاسهام والتعاون البنّاء والإبداع المستمر، على يقين بأنّ أماري الدوحة سيصبح لاعباً بارزاً في قطّاع الضيافة القطرية."

 

اكتشف فندق أماري الدوحة الآن مع عرض الافتتاح المذهل الذي يتضمّن:

  • أسعار خاصة تبدأ من 400 ريال قطري

  • ترقية مجّانية إلى غرفة ديلوكس

  • تسجيل دخولٍ مُبكِّرٍ مضمون اعتباراً من الساعة 12:00، ومغادرة متأخرة لغاية الساعة 16:00

  • حسومات بنسبة 25% على المأكولات والمشروبات

  • حسم بنسبة 25% في مركز بريز سبا الصحي

 

الشروط والأحكام: يبقى العرض سارياً من الآن وحتى 28 فبراير 2013، وهو متاح فقط لحجوزات الغرف السوبريور. أما الترقية المجانية للغرفة فتبقى رهناً بتوفر الغرف البديلة. تطبق سياسات الحجز والإلغاء. 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …