الدوحة تستضيف المؤتمر الأول للشراكة بين وسائل الإعلام وقطاع السياحة العربية

الدوحة – سفاري

ينطلق الثلاثاء القادم المؤتمر الأول للشراكة بين وسائل الإعلام وقطاع السياحة العربية في العاصمة القطرية الدوحة بحضور عدد من الإعلاميين من 11 دولة عربية وآسيوية وافريقية.
ويهدف المؤتمر لاستعراض تجارب الدول العربية في الإعلام الترويجي والدعائي للسياحة العربية وما حققه من أهداف موضوعية لتلك الحملات.
ويناقش المؤتمر مفهوم السياحة الآمنة والنظيفة ، مستعرضا عدة تجارب رائدة في هذا الإطار ، وأفضل الطرق الحديثة والمؤثرة للدعاية السياحية في المنطقة العربية .
وسيعلن في نهاية المؤتمر أسماء الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي في الدورة الثالثة 2013 ، وسط مشاركة عددٍ من الدول الخليجية والعربية.
وتقدم للقب أفضل صحفي متخصص في الكتابة السياحية 18 صحفيا عربيا من 6 دول عربية ، ولأفضل المواقع الإليكترونية السياحية العربية 4 مواقع ، ولأفضل صحيفة عربية تخصص ملحقا سياحيا 9 صحف ، ولأفضل مجلة سياحية عربية مجلتان.
وتدخل البرامج الإذاعية والتليفزيونية المتخصصة في السياحة المسابقة لأول مرة ، حيث تقدمت الإذاعة المصرية الرسمية والإذاعة الأردنية وثلاث إذاعات خاصة لهذه المسابقة.
يذكر أن المركز العربي للإعلام السياحي ينظم سنويا العديد من المؤتمرات والملتقيات وجوائز الإعلام السياحي العربي الهادفة إلى تنشيط السياحة العربية البينية وتشجيع الاستثمار العربي البيني .

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …