سيّاح يشيدون بتجربة التسوّق في “مول الإمارت”

دبي – سفاري نت

 

يشارك مول الإمارات في العروض الترويجية لمهرجان دبي للتسوق هذا العام بمجموعة من خيارات التسوق التي نالت إعجاب الجمهور الذي يتفاعل بصورة إيجابية مع العروض والأسعار والصفقات التي تعم أرجاء المول.

و”مول الإمارات” تابع لـ “ماجد الفطيم العقارية”، الشريك الإستراتيجي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لمهرجانات وفعاليات 2013، والتي تنظم مهرجان دبي للتسوق.

ويتيح مول الإمارات الذي يشغل مساحة 223.000 متر مربع لعملائه فرصة التجول بين مجموعة كبيرة من متاجر التجزئة الرائدة في المنطقة، والتي يصل عددها إلى 520 علامة تجارية عالمية، واستعد لاستقبال ضيوفه من خلال تزيين الطرقات والساحات المختلفة بالزينات الملونة، كما قامت بنفس الخطوة بعض المتاجر العالمية مثل: محلات هارفي نيكولز، وكرات أند باريل، ودبنهامز، وغيرها من المتاجر العالمية الشهيرة، وفيما يستطلع العملاء بطاقات الأسعار التي حمل بعضها نسبة خصم وصلت إلى 75%، سارع البعض الآخر إلى تسجيل البيانات على بطاقات السحوبات للمشاركة في المنافسة على الجوائز.

وتضمنت عروض مول الإمارات أحدث صيحات الموضة والأزياء الحديثة من الأسماء العالمية المعروفة للمتسوقين، وتراوحت التخفيضات على هذه الأزياء بين 25% إلى 75%، وشاركت محلات مانجو، وإتش إم، وبيرشكا، وسبلاش، وزارا، والعديد من المحلات في هذه العروض الترويجية الرائعة، وتوافرت الفساتين النسائية، والبنطلونات الرجالية، والقمصان، وبعض الملابس الأخرى بأسعار تقل عن 100 درهم للقطعة، بينما توافرت الحقائب الجلدية، والأحذية، وكافة المستلزمات للنساء والرجال في متاجر التجزئة المنتشرة في أرجاء المول، وكانت الفرصة سانحة لهواة اقتناء السلع الكمالية، للاستفادة من العروض الترويجية، بينما فضل البعض الآخر الحصول على المنتجات غالية الثمن في فرصة التخفيضات.

وشملت التخفيضات التي قدمها مول الإمارات مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والعطور، كما وضحت نسب الإقبال على منتجات العناية الشخصية، حيث يتوفر رذاذ الجسم والرش بداية من 20 درهماً، علاوة على توافر مجموعة كبيرة من علب تغليف الهدايا ذات الأشكال المتنوعة.

ويقدم مول الإمارات فرصة ذهبية لعشاق اقتناء أحدث الأجهزة الإلكترونية من خلال متاجر عرض هذا النوع من المنتجات مثل: جامبو، وإماكس، وجاكيس، وفيرجين ميجا ستور، وميكرو ديجيتال، وغيرها.

إنجي مهدي، سائحة من مصر قدمت لزيارة دبي خلال فترة مهرجان دبي للتسوق، تقول أنها تستمتع برحلتها إلى دبي لأنها حصلت على صفقات رائعة عند تسوقها من المحلات ذات الأسماء والعلامات التجارية العالمية، وترى أن وقت المهرجان هو بالفعل أفضل وقت للتسوق.

وفي الوقت نفسه قدمت عائلة هندية من الدوحة تضم فيجاي وأنجالي وأنيشا أهوجا، وأكدوا أنهم اختاروا وقت مهرجان دبي للتسوق لزيارة دبي لأنهم يعلمون مسبقاً أنه الوقت الأنسب، خاصة وأن المناخ خلال هذه الفترة مستقر، ويشجع على الخروج إلى مواقع التسوق، كما أن التخفيضات جيدة ويوفر مول الإمارات العديد من فرص التخفيض علاوة على الخدمات الراقية.

ومن جنوب أفريقيا جاء محمد مهتار لقضاء إجازة في دبي، يشير إلى أن التخفيضات المعروضة في متاجر التجزئة التي يضمها مول الإمارات رائعة وتغري بالشراء، ويضيف أن مهرجان دبي للتسوق مناسبة مهمة، تستوجب التفرغ لها والاستمتاع بها، وأكد أنه سوف ينقل إلى أصدقائه هناك ما شاهد في دبي خلال رحلته.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …