الخطوط البريطانية تقدم عروض خاصة الى أوروبا وأمريكا الشمالية

دبي – سفاري نت

بدأت الخطوط الجوية البريطانية العام الجديد بالإعلان عن عروض خاصة على أسعار تذاكرها للرحلات المتجهة إلى أوروبا وأمريكا الشمالية، وتمتد عروض العام الجديد الخاصة حتى 31 يناير الحالي، بحيث يبدأ السفر في الفترة الممتدة بين 8 يناير و31 مايو 2013 عبر كل المقصورات.

وقال "باولو دي رينزيس"، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى إن هذه الأسعار الخاصة تأتي في وقت مناسب لعدد كبير من العملاء الذين يخططون لرحلات الأعمال والترفيه في عام 2013، وتابع: "أتمت الخطوط الجوية البريطانية عاماً ناجحاً في 2012، بعد أن احتفلت بالذكرى 80 لانطلاق رحلاتها إلى الشرق الأوسط، وسيشهد العام الحالي الكثير من المعالم الرئيسية بالنسبة لنا مثل اتمام عملية إعادة تجديد طائراتنا من طراز بوينج 777، والتي تعمل على العديد من وجهات الشرق الأوسط".

وأضاف "دي رينزيس": "تم توقيت الرحلات المتجهة من الإمارات العربية المتحدة إلى المحطة 5 في مطار هيثرو الدولي لتتناسب مع رحلات المتابعة إلى أوروبا وأمريكا الشمالية، كما تم الانتهاء مع إعادة تجديد مقصورات الدرجة الأولى على متن طائراتنا وترقية نظام الترفيه عند الطلب في كافة الدرجات وزيادة عدد الرحلات على خط دبي – لندن، الأمر الذي يجعل من الخطوط البريطانية الخيار الأول بالنسبة لعملائنا في الإمارات العربية المتحدة".

وتبدأ أسعار الرحلات ضمن عرض العام الجديد من الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة المتحدة وأوروبا من 2800 درهم في درجة "وورلد ترافلر"، و5020 درهم في درجة "وورلد ترافلر بلس" و12370 درهم في درجة "كلوب وورلد" و24870 درهم في الدرجة الأولى. أما الرحلات إلى أمريكا الشمالية فتبدأ من 4570 درهم في "وورلد ترافلر"، و 7950 في "وورلد ترافلر بلس" و14190 في "كلوب وورلد" و 31390 في الدرجة الأولى.

يشار إلى توفر جدول كامل بتفاصيل كافة رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن وما بعدها على الموقع الإلكتروني للشركة ba.com، حيث يستطيع العملاء الحصول على أقل الأسعار وحجز تذاكرهم وسداد قيمتها وإتمام معاملات تسجيل الدخول لرحلاتهم من خلال الموقع ذاته على شبكة الإنترنت

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …