فنادق ومنتجعات موفنبيك تفتح خامس فندق لها في دبي

دبي – سفاري نت

افتتحت فنادق ومنتجعات موفنبيك خامس فندق لها في دبي لتكون أول شركة فنادق عالمية تدير منشأة في منطقة الممزر في الديرة. وستتيح موڤنبيك للشقق الفندقية ذا سكوير دبي التي تنطلق عملياتها في 20 يناير، 180 غرفة راقية وفخمة وشققا فندقية مكونة من غرفتي نوم. تقع المنشأة الجديدة على بعد مسافة قصيرة من حديقة شاطىء الممزر وغيرها من المعالم في الديرة، المركز التاريخي لمدينة دبي.

وتدير شركة الفنادق الراقية أربع منشآت من علامة موڤنبيك في دبي في بوابة ابن بطوطة وجميرا بيتش وبردبي والديرة. وسيعزز الفندق الخامس التواجد الاستراتيجي للشركة في المدينة وفي منطقة ديرة بالتحديد. ونظرا لقربها من مطار دبي الدولي وخور دبي والشارقة والمنطقة الحرة لمطار دبي والميناء والمراكز التجارية، تبقى الديرة المركز الحيوي الذي تشهد فيه الفنادق نسبة إشغال تفوق 80% على مدار السنة.

وتبدي فنادق ومنتجعات موڤنبيك تفاؤلا حول نجاحها المستقبلي في الامارةإذ حققت فنادقها في دبي نسبة إشغال بمعدل 86% خلال العام 2012. وتستمرّ الشركة بالتوسّع جغرافيا في دبي حيث ستفتتح في نهاية العام الجاري منشأتها السادسة في جميرا لايك تاورز.

وقال شادي جدعون، مدير عام موڤنبيك للشقق الفندقية ذا سكوير دبي: "إضافة الى كوننا شركة الفنادق العالمية الوحيدة العاملة في منطقة الممزر، نتطلّع الى ابراز الصورة الحقيقية للفندق من خلال تقديم الجودة السويسرية والقيمة الحقيقية والخدمات الراقية من فئة الخمس نجوم التي تشتهر بها علامة موڤنبيك. فندقنا مثالي للعائلات والمسافرين من رجال الأعمال والضيوف الذين يقيمون لفترات طويلة. أنا واثق أن شققنا الفندقية العصرية الطراز ومرونتنا في التعامل ستضمن إقامة رائعة لنزلائنا ممن يمضون فترات قصيرة وطويلة".

غرف وشقق الفندق الجديد مجهزة بأناقة ومزودة بمطبخ صغير لضمان الأجواء المنزلية وفي الوقت عينه الراحة والخدمة الفندقية. وحصلت المنشأة على تصنيف "الشقق الفندقية الفخمة" من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وهو الأعلى في فئة الشقق الفندقية في دبي.

يتضمن الفندق مطعم "سبايسز" لوجبات اليوم الثلاث وتشمل قوائمه إبداعات آسيوية وعالمية في فن الطبخ. وحول بركة السباحة في أعلى المبنى، يحلو تناول الكوكتيلات والمأكولات الخفيفة والشيشة. ولمحبي الرياضة واللياقة مركز في الطابق السادس مجهز بأحدث الآلآت، بينما يستفيد رجال الأعمال من أربع قاعات للاجتماعات تتمتع بضوء النهار وتطل على مناظر الحديقة.

الفندق الذي تملكه شركة تاون سكوير للاستثمار هو جزء من مجمّع متعدد الاستعمالات، عربي الطراز، مستوحى تصميمه من الباحات العربية الداخلية. ويتضمن مشروع الممزرالمنفذ على مرحلتين مبان سكنية وحدائق غناء ومساحات مائية وعددا من الشقق والمكاتب والمحلات التجارية.

 

يقع موڤنبيك للشقق الفندقية ذا سكوير دبي في منطقة الممزر القريبة من الديرة ، وبر دبي والشارقة، على بعد 10 دقائق من مطار دبي الدولي بالقرب من مراكز الترفيه المحيطة والتي تتضمن حديقة شاطىء الممزر وسنتشري مول ومركز دبي للبولينغ ونادي الشباب العربي الرياضي.

 

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …