فورسيزونز الرياض تمنح زوارها خيارات متنوعة من مذاق امهر طهاة العالم

الرياض – محمد الاحمد

عندما تقرر زيارة الرياض فستكون خيارات الاكل متعدده ومتنوعة كما هي خيارات المذاق لدى فندق فور سيزونز الرياض والذي يتميز عن غيره من فنادق المملكة والرياض من خلال تقديم ومزج لثقافات العالم وذلك على أيدي امهر الطهاة العالميين ولإرتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم .

واصبحت تجربة غداء يوم الجمعة تجربة أشهى وأكثر تنوعاً, حيث تمت توسعته ليشغل جزءاً من مطعم "روسو" ومطعم "ايليمنتس" و"لوبي لاونج"". وبهذه التوسعة زادت خيارات الأطباق وجودتها وأصبحت أكثر تنوعاً، وذلك بفضل ما أضيف إلى البوفيه من أنواع من الطعام الشرقي والشرق أوسطي والعالمي. فندق فور سيزونز يفخر بهذا التحسين الذي أجراه من أجل أن يحظى الضيوف بجو من الخصوصيّة ومزيد من الراحة. وللصغار، فقد خصص الفندق لهم نشاطات إضافية في ركن الأطفال منها: لعبة إكس بوكس، تلوين الوجه، دفاتر تلوين، والمزيد من الألعاب التي يقضون في عالمها أسعد الأوقات.

 

واذا كنت من عشاق المطبخ الايطالي فلماذا لا تجرّب مطعم روسو؟ حيث يقدم المطعم يومي الأربعاء والخميس، بوفيه "Festa Italiana" المميز الذي يتألف من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات بالإضافة الى أطباق شهية ومتنوعة من جميع أنحاء ايطاليا بما في ذلك الخبز والبيتزا الطازجة من فرن الحطب في المطبخ المفتوح.

أما مطعم "ايليمنتس" فيقدّم مجموعة متنوعة من الأمسيات خلال الأسبوع ترضي جميع الأذواق مع أطباق آسيوية مميزة يوم الاحد ومأكولات بحرية طازجة يوم الاثنين ومأكولات لذيذة من الشرق الأوسط كل يوم ثلاثاء بالاضافة إلى قائمة طعام A la carte تقدّم مجموعة من الأطباق المشوية والسلطات.

وللذين يرغبون بأجواء غير رسمية, ننصحهم زيارة مطعم "ذا جريل" الذي افتتح مؤخرا بحلّة جديدة. يقدم "ذا جريل" مقترحات جديدة ومميزة لضيوفه تشمل ليلة السبت علىBBQ Churrasco حيث يتم تقديم مشاوي لذيذة خلال العشاء، في حين يدعو أيضا ضيوفه من رجال الأعمال على تجربة قائمة الغداء الجديدة التي تتضمن على ثلاث أطباق والمتاحة كل يوم.

أما خلال أيام الجمعة يقدّم "لوبي لاونج" بعض الظهر "”Friday Afternoon Tea حيث يمكن للضيوف الانغماس في بوفيه الوجبات الخفيفة بما في ذلك القهوة والشاي والحلويات والعصائر الطازجة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …